الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Saturday, April 29, 2006

الكويت مو زينة والسعودية موزينة بس انت شسويت بجريدتك اللى تفشل



أتوقع لما يسمى عندنا برلماناً زيادة في الوجود
الإسلامي الأصولي بسبب تصويت النساء!

أميركا لم تقوم بأي شيء في دول المنطقة
بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 ميلادية?


القائد والحاكم والأمير لهذه البلاد للخمس
والثلاثين سنة الأخيرة هو حقل برقان!

كل ما يهمني من عملي كاعلامي أن أحقق
أرباحاً ولا اكترث بمدى تحقق الاصلاحات
من عدمه هذا ما تعلمناه من النظام

نحن لا نملك قادة يملكون القدرة على القيادة
فماذا تتوقع من رجل عمره 70 أو 75 سنة!

في الوقت الذي اعتبرتم إيران والشيعة
أعداءكم جاءتكم الضربة من حلفائكم بالمملكة
العربية السعودية السنة "الوهابيين"!

المواطنون كسالى وما عزز ذلك الغزو العراقي
فالشعب خلال تلك الفترة تحول الى لاجئين بفنادق
نجوم واصبحت فترة الغزو إجازة مريحة للشعب!

النظام السعودي يهاجم شخص او شخصين
(إرهابيين) بمنزل ويدمر كل ما حوله من منازل
بطريقة وحشية مستخدماً كل الأسلحة من قنابل
ودبابات وطائرات وكل هذا يتم عرضه بوسائل الإعلام!

النظام السعودي للسنوات الـ 70 الأخيرة هو حليفكم
وفجأة (15) مختطف من أصل 19 هم من السعوديين

المثقفين وذوي أوضاع مادية جيدة وليسوا من الفقراء!

أنا اجزم بأنه بانتخابات 2007 إذا صادف يوم
الانتخابات وجود عرض ازياء فسوف تجدون المثقفات
من نساء الكويت يتجهون له بدل الاتجاه لصناديق
الانتخابات وإن كنّ من المثقفات والمتعلمات?



هذا ما قاله جاسم بودى وفى اعتقادى انه لم يخطأ بشئ الا بحكمه على السلطات السعودية فى تعاملها مع الارهاب واقصد بذلك الطريقة العملية من الناحية العسكرية والاخ خلط بين السعودية والوهابية والارهاب وهو شى يدل على ضعف اتوقع فى معلوماته عن المملكة ولكن سوف يواجه ما لا يحمد عقباه وخصوصا البلد على كف عفريت اتفق مع كل كلمة قالها ولكن ما كل ما يعقل يقال فى هذا الوطن الذى ينتظر منا الكثير وننتظر كشعب التعديل الذى يجعلنا على نقوم باجراء اصلاحات على المجتمع الذى افسده اشكال الفضائيات وعدم وجود الذمم النظيفة والذى انعكس على جميع قطاعات المجتمع وما اقول الا مالت على البامية

25 or 5

هذا السؤال المجنون الذى يطول كل فرد بالمجتمع الكويتى وهو متعلق بالدوائر الانتخابية هل هى خمسة او خمسة وعشرين برأيى المتواضع ان القبلية والطائفيه متأصله فى مجتمعنا بسبب العدد الحالى ودفع الرشاوى لقلة عدد الاصوات بالدوائر كبير جدا والكويت مبتلشة باشكال لا ذمة ولا ضمير واتوقع انشاء الله التعديل الى خمس دوائر بالطريق ولكن السؤال ما هو السبب وراء اصرار الحكومة على التعديل بالوقت الحالى والناس كانت تنادى بالتغيرمن السابق فهل هو تحضير لمصيبة جديدة سؤال يطرح نفسه والله يستر

العربى يصفر

كنت فى مطار دبى وعند خروجى عبر الجهاز التفتيش صفر الجهاز قالى الشرطى ارجع وانا راجع والا اجنبية وراى اخترعت وبققت عيونها وويها صار احمر قلت اكيد تحسبنى ارهابى لان عربى ويصفر على الجهاز يعنى قنبله المشكلة احنا بحالتنا بين الامم وضعنا ضعيف والناس كلها علينا وكل العالم يشفوفنا باننا يا اما ارهابى او واحد غنى بكرش اويحسبنا ما نفهم فى امور الحياة شى مع العلم ان احنا وايد احسن منهم باشياء وايد وعلى الاقل قارن نفسك بدول اوربا الشرقية وشوف شنو الفرق وعلى هالطارى مرة كنت واقف مرة بصيدلية وقاعد اتكلم مع الصيدلانية وكانت فلبينية ويمى واحد ماادرى من اى داهية اوربية يوم تكلم يقول اى هاف كه كه يعنى كحه وساعة والاخت تسأله فيك بلغم والا لا وتعال فجج شلون بتقوله فيك بلغم اهم اوربين وما اعرفوا اللغة عدل واحنا اذا تكلمنا مع انجليزى يطالعك بنظرتهم الباردة ويقول والا بلاش يصطفلوا على قولة حبايبنا بالشام

وسلمولي على اللى يهوهو ولا يتحرك يسوى شى

20 comments:

sOulvOice said...

"والكويت مبتلشة باشكال لا ذمة ولا ضمير "


صح لسانك ,,عساهم يحسون ويخافون ربهم ويتعاملون ويه هالبلد على انه وطن مو تركه ولا ورث اورثوه من اجدادهم



تحياتي لك

الحجيه said...

السلام عليكم جميعا
بخصوص المقابلة أن كان الكلام صحيح أو غير صحيح أعتقد الأنسان ما لازم يشر غسيله الوصخ بره ومنو الكونكرز الامريكي بس شاطرين يتفلسفون علينا بالدمقراطية ويقول واحد منهم أحنا الي نشرنا الدمقراطية في اغلب دول العالم غلطان الأسلام اهو أبو الدمقراطيه والعداله السيد نسى أغونتنامو والمهازل الي تصير فيه ولاسجن بوغرير والفضايح الي صارت ومازالت تصير فيه لاتمت للديمقراطية بشيئ ولكن تدل على الدكتاتوريه والهمجيه وعدم الانسانية وفي آخر الكلام أمورنا الداخلية اعتقد أحنا ملزومين نحلها بدون تدخل أي احد والي موعاجبة بلاد الله وأسعه خل يهاجر
وبخصوص المواطن الكويت كان موقفه مشرف بداخل الكويت وخارجها أما بالداخل الكل كان يعمل منهم كان يزيل القمامة ومنهم الخباز والنجار والميكانيكي والطبيب والمقاوم للعدو بالسلاح وأما الي بالخارج كانو يحشدون العالم أعلاميا من جل تحرير الكويت ولكن المثل يقول كل واحد يشوف الناس
بعين طبعه الله يهديك يا جاسم بودي

وليش الاستخفاف بالمرأة الكويتية نسى أيام الغزو شنو كانت تعمل المرأة كانت أخت الرجال بالمقاومة غير المقاومة لمساعده المواطنين أثناء الغز الغادر أي عرض أزياء يجعلها تتخلا عن وطنيتها هذا كلام فاضي

وأما عن المملكة السعودية أعتقد أنه تعدى حدوده بأنه يتكلم عن المملكة بهذه الطريقة

الفساد موجود من قديم الزمان ولكن المشكلة الأن هي غياب الوازع الديني وقيم الدين الأسلامي والدين مو باللبس واللحية أو النقاب وأكفر فلان وعلان ولكن بالنية الصادقة لله وأتباع أمره ومنهجه وحب الخير للناس وقتها ما تأثر فضائيه فاسدة أو منحطة علينا لان الوازع الديني يكون درع واقي لنا ولأولادنا ملينا من الأعذار الواهية

تفائلوا بالخير تجدوه بخصوص الدوائر بتنحل أنشالله لصالح الكويت والكويتين

العربي هذا حال الدني يوم معاد ويوم عليك

ليش أحنا نخاف من نظرات الأوروبين أو الأجانب شقول المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك أنا مره بالمانيا كنت اكلم بياع بمحل بالانجليزي مافهم لانهم يعتزون بلغتهم لو يعرفون انجليزي ما يرد عليك تدري أشسويت قمت أكلمه عربي بعد مده لين مل وعطاني طلبي فماعليك ألا أن تعتز بعروبتك وماعليك من ألي يقولون عن العرب والمسلمين

احس ان قصيدة الامير خالد الفيصل تصلح للمواقف السابقه

حنــا العرب

للشاعر خالد الفيصل

حنا العرب يــــا مدعين العروبة

وحنا هل التوحيد وانتم له أجنـــاب

وحنـــا شروق المجد وانتم غروبه

وحنا هل التاريخ وأنتم به أغــراب

يوم الفقر شلتوا علينا عيوبـــــه

واليوم عقب النفط جيتوا لنا أنسـاب

ويوم الفقر فينــــا البداوة سبوبة

واليوم صرتوا مثلنــا بدو واعراب

لو الهوى منكم منعتم هبوبـــــه

لا شك رزاق الملا رب الأربــاب

ولو المطر منكم منعتم صبوبـــه

لا شك رزق الخلق من عند وهـاب

جيش الحسد سقتوا علينا حروبــه

كل يبي يزرع على جسمنــا ناب

حرب على المحسن تراهـا عقوبة

بالله عســـاكم ما تفيدون حراب

يا ما عطينــــا ما ندور مثوبه

إلا من اللي من ترجــاه ما خاب

ويا ما نصرنـا صاحب ضيقوا به

عاداتنا نقدم الى مالردى هـــاب

ويامـــا نصانا من تعثر دروبه

يدخل حمانا من تعذرة الأصحـاب

حنـــــا بنينا دارنا من طيوبه

وانتم سلبتوا داركم كل ما طــاب

الله سقانا من بحرنــــا عذوبه

وانهاركم مثل البحر هدر تنسـاب

حنا زرعنا الحب بارض خصوبه

وانتم زرعتوا كره الأجيال بتراب

وحنــا دعينا السلم نوبه ونوبـه

وانتم حمــام السلم بعتوه بغراب

يا من دعا للحرب ما درك خطوبه

لا تحسب أن الحرب تهديد وخطاب

من شب نار الحرب يصلى شبوبه

ومن ثور الفتنة تعرض للأسبـاب

ما يستر الرجــال ملبوس ثوبه

الدين وافعال الكرامــة له ثياب

ما يقبل الرجال بحمـــاه حوبه

مـــا دام له حق وللحق طلاب

Anonymous said...

Boodai ma3inda salfa

3ala baala kil il q8 nafsa

e7na sekanna eb fanadiq 5 nejoom bel ghazo?? e7na enkhali el entekhabat etwalli o enroo7 enjabel 3arth azyaa'?

hatha kalam safeeeeeh o mo kalam ra'ees ta7reer jareeda

ga3ed ekharbe6 kalam o e3ammem 3ala kaifa!
khayroo7 emathel eb masra7eya ma3a 6areq el 3ali a7sanla

~ se3loah ~ said...

هذا الانسان مع اني ما اعرفه الا من كلامه باين انه سفيه
مع احترامي الشديد
انا قريت كلام عنه قبل بمدونة امرؤ القيس
:\

Bint Ba6inha said...

ماشاء الله فاتحة جريدة مو مدونة
شكلك مشاري حجي في قلبي يلعي

الحمدالله علي السلامة أول
و إعجبتني قصة العربي يصفر

والكويتي يصفر طول الوقت جنة قوري
لما الماي الحار يغلي فيه

الله يحفظ ديرتنا
شكرا لزيارتك لي

كررها ترا شرف لي


قريت مدونتك مشاء الله عليك طينتك إخفيفة لما تشرح الأشياء

ومقتطفات الأسبوع

a7La eNG said...

على غير عادتي .. سأختصر
:)

لايهمه سوى الارباح .. الاصلاحات غير مهمة .. هذا ما تعلمه من النظام

استغرب هذا الحديث من هذا الرجل

لكن ..بكلامه اللي عدته انا .. يلخص هدفه من هذا الحوار .. كما يشرح لنا شخصيته .. بكلمة .. غير مسوؤل .. القى اللوم في قصور شخصيته على الاخرين

شكرااا

sarah said...

مشاري
أحب اقولك أن الشعب السعودي والكويتي
يقفون لك تحية شكر واعجاب
فأنت القلم الناطق والصادق
وكلمة الشكر قليلة في حقك
قواك الله

mishari said...

soulvoice-misso:صح بدنج والله كريم
الحجية : ماشاء الله عليج الرد مستفيض المعلومة :)
Anonymous : بودى كان فى كلامه بهالنقطة صحيح الكويتين اللى كانوا فى الخارج كانوا مرفهين وفى بعضهم اصلا كان نصاب لان ياخذ فلوس من السعودية ويروح قطر ويستلم فلوس ويفر على دول الخليج يا استغنى من الغزو الحبيب
وخلنا نكون واقعين الكويتين مو ملائكة والسواد الاعظم من المجتمع سواء ذكور او اناث قليل الثقافة وان كان متعلم

~ se3loah ~ :قد يكون اصاب فى بعض ما قاله ولكن هناك العديد من الاخطاء

Bint Ba6inha : اى عندى حجى وايد وقلبى يعورنى لما اشوف الكويت يصير فيها جذى هل هالبلد تستاهل ان يكون فيها القدر من الناس اللى ما يحترمونها؟
وبعدين حياج الله انا فاتح 24 ساعة 7 ايام بالاسبوع

a7La eNG : نظرة شخص تجارى خلى من جريدته البوم صور فلبينيات هالشى عادى والصحافة الصفراء موجودة فى كل مكان

sarah: اشكرج بشدة وعطيتنى اكبر من حجمى :)

sarah said...

العفو يامشاري
لكن عندي سؤال مادام انك اعطيتني وجه
شنو معنى
وسلمولي على اللى يهوهو ولا يتحرك يسوى شى
....
لاحظت انك دايم تكتبها وتختم فيها
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:)

mishari said...

SARAH: هذا سر الصنعة ودى اقولج بس ما ابى اخرب الجدر :))

a7La eNG said...

same Q here but i didn't ask ;)


اليوم بالرأي العام رد جاسم بودي على هالموضوع .. و صراحة أقتنعت

Bint Ba6inha said...

mishari :
إسم الله عليك الله يحفظك خفارة الأميري

أييه والله وعلية علي ديرتنا
لو الله يفكنا من اللي ما يشبعون جان حالنا صار غير

3afoor said...

أولا حمدالله على السلامة
ثانيا وين صوغتي؟ والا بس شاطر تقول لي تامرين على شي؟
ثالثا وهو الأهم أشوف كلام بودي عجبك..وعجبتك سالفة الكويتيين ماخذين اجازة بالغزو عيل ليش يوم الدعيج تكلم قلت ان كلامه همش كل انجازات الكويتيين يا حافظ؟
شفت؟ ترا ما نسيت

Anonymous said...

ya mishari sa7ee7 enna fee ba3th el kwaitiyeen estaghnaw min il ghazo
bas hatha mo ma3naata ena el 7abeeb Boodai yeg3ad e3ammem chithy o egool AlKowayteyeen o Alkowayteyeen..

hatha kalam yahaal .. eb kil deera feeha el zain o il shain

BaLqEeS said...

شفيك الله يهديك شايش.... هدي اللعب شوي

الحجيه said...

لسلام عليكم جميعا

تطورات المقابله المشينه لجاسم بودي ايلاف تكتب http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2006/4/145186.htm

mishari said...

a7al eng:ابى اجيك ارد الرد

Bint Ba6inha: قل اعوذ برب الفلق:) اللى ما يشبعون صاروا وايد

3afoor: ما قلتيلى شنو تبين بعدين جنا راحت موضة الصوغة :P
لى روحة ثانية قريب وايبلج انشاء الله تى شيرت مكتوب عليه we are here :P
وبعدين الله يسلمج
ثالثا كلام بودى مو عاجبنى بس فيه شى من الصحة ما نقدر نقول عنه غلط لان النفوس المريضة والتخلف موجودين
:) واخيرا رفعتى الكبوس مو انتى اللى بالصورة اللى حطاتها

Anonymous: يا عزيزى الكويت بلد التناقضات مثلنا مثل اى دولة فى دول العالم الثالث عندنا مثقفين وعندنا تجار لا احنا دولة راسمالية ولا احنا دولة اشتراكية ولا احنا دولة دستورها اسلامى يعنى احنا على نص السلم انطالع فوق ونخاف نطيح تحت

BaLqEeS : من اللى اشوفه شايش بس موضوع باجر راح يعجبج انشاء الله

الحجية :دائما سباقة بالاحدث شاكرلج الاهتمام وياريت حريم الكويت مثلج بهالاطلاع والمثابره احسن لهم من اللى اهم فيه شاكرلج مرةثانية اهتمامج

ZORT said...

Mishari

www.jboodai.com

mishari said...

zort: thanx brother

Anonymous said...

I have been looking for sites like this for a long time. Thank you! nude butt mature anal http://www.asian-sex-movie-free.info tiny teen hardcore Sex polki manga Aaron norwegian sun blowjob Hayden is gay Pees asleep Free photo sex fat Milf hunter hunting moms mature milfs http://www.latin-leo.info/2007/05/07/very-huge-monster-tits/ Somente hentai Free pics mens butts free paris hilton video black teenage girls with cam Shemale pass