الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Wednesday, July 19, 2006


سيـــــاســـة

لبنان يتعرض لاشرس الهجمات الاسرائلية – اقرار الخمس دوائر مع اضافة تعديلات باغلبيه ساحقة –– اسقاط فوائد المتقاعدين – تصريح وزير الخارجية الكويتى يثير حفيظة النواب بشأن قضية لبنان – دفن الشهيدين الكويتين من عائلة بن نخى فى الكويت



الاقتصاد
تمرير ميزانية العام 2006 -2007 مع زيادة مخصصات الأمير من 8 مليون الى 50 مليون- ارتفاع أسعار النفط واحتمالية ملامستها لسعر مئة دولار – انخفاض حاد فى مؤشر البورصة تزامنا مع الاحداث فى لبنان منخفضا الى 300 نقطة وصعود تدريجى مع ظهور ارباح النصف الاول – نشاط سوق العقار الكويتى مع ارتفاع فى السعر

الجو
حر – حار – حرارة – محرار الساعة 12 بالليل والحرارة 41 قلنا ماله داعى تكييف لان خلاص الجلد صار جلد تمساح

الحب
الكل يتسائل اريد احب وانحب ولكن فى الواقع لا احد يريد الحب والسبب ان الغالبية من رجال ونساء يريدون الحب الحر بمعنى احبك وتحبنى بس لا تفرضين او تفرض على كلمتك خلنى على كيفى
يعنى خلكم باحلامكم وسمعوا اغانى وابجوا اذا لم تعرفوا ان الحب تبادل وتنازل وتضحية واعطاء فرصة ومحاولات عديدة للوصول لبر الامان فالمعنى فالحب سيكون مفقود والبحث عن النصف الاخر هو عبارة عن حلم يتم تحقيقه فقط فى الافلام الرخيصة
اعطوا نفسكم بدل الفرص عشرة ولو كان شريك حياتكم غير متوافق معك اتعب لاجله ليس لشئ بل لتحقق حياتك مع من اخترته فى اللحظة الاولى

مدونة

فى احدى المدونات لفت نظرى كلام جميل جدا عن مدى الحرية فى الحديث والدردشة فى المدونات وعن مدى احترام الكلمة فهناك امور يجوز الكلام فيها وهامش الحرية فى المدونة كبير جدا ولكن مثملما قالت الاخت
فأن ما يكتب ما هو الا انعكاس لشخصية الفرد بالواقع وحتى لو بجزء بسيط
وهذا اقتباس من اللى اكتبته (بالنهاية هناك خط فاصل دقيق بين الجرأة والوقاحه وبين المسموح والمحظور ملزومين انراعيه )

أخر القلم
حلمت اننى
ضمتتك
وبت ليلة فى صدرى طويلا
حلمت اننى
معكِ
فى مقهىريفى نتشاطر فنجان قهوة

حلمت بأننى
فى شوارع مدينتك الغريبة

امشى ورأسك ليلا على كتفى
واشتم عطر شعرك الغجرى فى معطفى

هل انا احلم باننى احلم ام انتى معى

By Mishari
واستمتعوا فى الويك اند مع الاهل والحبايب

20 comments:

Chai-7aleeb said...

شها الكلام اللى ينقط عسل من حلجك

tweety said...

خوش بانوراما لإحداث الأسبوع
يعطيك العافية
اما بالنسبة للحب والغرام والانتقام
فأنا مع ماجدة الرومي
أنا متعبة من قصص العشق وأخبار الغرام
ولاعت جبدي من الكلام الذي أصبح لا معنى له
وسأكتفي بالقول : كم جميل لو بقينا اصدقاء

حكاية روح said...

ملخص للوضع رائع

اكثر شيء همني الجو

الجو
حر – حار – حرارة – محرار الساعة 12 بالليل والحرارة 41 قلنا ماله داعى تكييف لان خلاص الجلد صار جلد تمساح
لوووووووووووووووووووووووووووول
انتو من الاول تماسيح لا تحطها بالجو :D
,
,
I can comment in any thing ,, but love

انا قلب معتزل واايد تويتي الصداقه زينه:)

happy weekend to you to

Яeema said...
This comment has been removed by a blog administrator.
mishari said...

Chai-7aleeb: اقعد جنك مضبطنى

tweety : فى الحب عزيزتى مو بالضرورة بين واحد وحدة حتى حب الولد حق ابوه اختلف حب الام حق عيالها صار مختلف
بس كل من يغنى على ليلاه :)

حكاية روح : مو بالضرورة نفس ما قلت حق الاخت تويتى ان الحب يكون بين واحد وحدة العلاقة الانسانية بشكل عام تغيرت صارت طبيعتها مادية اكثر ما اهيا حسية بس

Яeema : ما فى احد يحط قيود على احد ولا احنا مخولين بتقيم الناس لكن فى امور عامة الكل يتفق عليها من امور بالكلام حتى من باب الغشمرة ما تنقال
وما ابى ادش بتفاصيل لان هم بالاخير احنا مو قاعدين نقيم الناس لان كل واحد يكتب اللى يبى واللى يبى يقرى حياه واللى مو عاجبه حياه
واللى مو عاجبه يقدر يعلق واللى عاجبه هم بعلق وفى ناس تكتفى بالنظر بدون تعليق
حياج

a7La eNG said...

وصل الموضوع الى خدش الحياء
هههه والله انا انخدش ههههه

انا شفت بلوق .. حاط صورة مظاهرة
كاتب العنوان
BITE me quality net !

كانوا كما ولدتهم امهاتهم
ههه سوري
!


وصلت الى ان .. بما انك سعيت لقراءة هالبلوق .. تحمل فكر صاحبه

مقبول عند اخرين .. مرفوض عندي
كيفهم .. لكن يبقى لي موقف شخصي

blaa blaa blaaa ;D

about love:
some times we need to write and talk or maybe never stop talking about what we faced ..
JUST TO MOVE ON !

بس في نقطة
امممممممممم

وين الحر اللي تتكلم عنه ؟

لا تظلم بختك ترى اخر الدنيا موت

;D

Fuzzy said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Fuzzy said...

هالاسبوع يبيله شطب
لبنان - 50 مليون دينار - حرارة وصلت 50- ماكو كاس عالم - ماكو سفر

Яeema said...
This comment has been removed by a blog administrator.
mishari said...

a7La eNg: كلها معايير والواحد لما يتخطى الغير معقول يكون مسطول :)

fuzzy : هذى ازمات مو اخبار :))

reema: انا اكتب حق نفسى ما اكتب حق الناس اللى
واللى عنده حاجة يقدر يكتبها
واللى ما عنده مدونة يقدر يفتح
او يسوى اللى يبى
بس انا اكتب اللى احسه واللى بمخى
first i respct my needs then othres
who need fun he can find it

3AJEL said...
This comment has been removed by a blog administrator.
3AJEL said...

اسبوع حافل
ليش ما تتوزع هالمصايب على ايام السنة؟

SugarComa said...

nice blog!
I totally love what you wrote about love it's so true.
OH and Fairooz GREAT choice.

have a wonderful weekend ;)

Anonymous said...

مثملما قالت الاخت
soulvoice-q8
فأن ما يكتب ما هو الا انعكاس لشخصية الفرد بالواقع وحتى لو بجزء بسيط
وهذا اقتباس من اللى اكتبته (بالنهاية هناك خط فاصل دقيق بين الجرأة والوقاحه وبين المسموح والمحظور ملزومين انراعيه )

100% agree
يعطيك العافيه

layal said...

ساعات اقراء لك كلام ما يطلع الا من شخص حكيم وعارف الدنيا عدل
وساعات........


تحياتي

kitty said...

الله يعين لبنان واهل لبنان والله يرحم شهداء الكويت امين

ترى الجو حار بديره مثل موقع ديرتنا حكمه من رب العالمين وبتشوف

فلم العشق والهوى مشارى نورنى وايد من هالناحيه وعرفت قصدك فلم وايد حلو وجدا واقعى

المدونات حريه حريه حريه وابوابه مفتوحه والى ما يعجبه لا يقرا ولا يعلق خلو الناس تضحك وتستانس ما يصير انقيد الناس كل واحدد حر بالى يكتبه ومحد غصب احد على انا يقرا ويعلق اذا الكلام كان فيه وقاحه ومحظور

اخر القلم جميييل وكلام عجيب يا مشارى
اتمنالك ويك اند ممتع

mishari said...

عاجل :يقول المثل لا تأتى المصائب فرادى

SugarComa : thank you dear its my pleasure that you like my blog

Anonymous :المشكلة ان الناس تفهم هالشى قيد وما يدرون ان الواحد مو كل شى يقوله

layal:والله يا حجية انا لانى حكيم ولا انا مثلا ما تقولين ساعات
يمكن مينون
انا عندى قناعة ان اكتب اللى احسه وما ارجع حق رأى احد لان اكتب رأيى انا وشخصيتى انا واللى يبى يزعل كيفه

kitty : اشوة ان عجبج الفيلم وبما انج سيدة متزوجة راح يساعدج وايد بهالشى بمعرفة تفكير الرجل :)

انا معاج المدونات حرية بس الحرية مو معناها قلة ادب فى فرق كبير بين الحرية وقلة الادب يعنى حتى لو كان هالانسان يكتب اللى يقوله من باب الغشمرة الغشمرة بقلة الادب عيب
نتغشمر نكتب كلام فيه وناسة نكتب فكرة مضحكه نكتب اشياء اى كانت لكن فى امور اساسية ما اقدر اكتبها لانى ارفع من هالمستوى لكن بالاخير فى ناس كلام الانسان يعكس جزء كبير من شخصيته

layal said...

ول ول ول ما تنتحاجه

قبل كنت تقول ما تحب تزعل احد والحين تقول اللي يبي يزعل كيفه
من ينطاح لك لا في بر ولا بحر

الله لا اييب الزعل
:-)

mishari said...

Layal: انا فعلا ما احب ازعل احد لكن اللى لما يكون فى شخص يبى يحاول يوجهنى او ان يبينى اكتب على كيفه هذا مساس بحريتى ولا اسمح فيه :)
وانتى الاخوات المحترمات اللى محد يزعلهم

Anonymous said...

Super color scheme, I like it! Keep up the good work. Thanks for sharing this wonderful site with us.
»