الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Saturday, August 12, 2006


طول عمري باقووول .... الواد قلبه بيوجعه

أسبوع سعيد عليكم


وانا اتمشى بالسيارة نادر ما اكون حاط شى بالمسجلة واعتمد على اللى يحطونه بالراديو فرق الاغاني كبير بين محطة مارينا اف ام ومحطة الغناء العربي القديم اللى مرات يبدعون باغانى عجيبة

يعنى اغنية نفس يا وردة والواد قلبه بيوجعه

مقارنة بفيروز وسألتك حبيبى وواغنية زى العسل لصباح

برأيكم منو الافضل الاغنية القديمة والا الجديدة


وسلمولى على اللى يهوهو ولا يتحرك يسوي شى



أفضل الاغاني
القديمة
الجديدة
لا أعرف
Free polls from Pollhost.com

19 comments:

NewMe said...

احب كل الأغاني
بكل أنواعها وبإختلافاتها
الفرق بس مزاجي
وكل أغنية تطربني لها وقتها
كثير ما يكون اللحن اهو الاساس
والموسيقى غذاء الروح
حتى لو اللغة غير مفهومة
او معناها مش اووي

bo9ali7 said...

ياسلام عليك
انت صديقي
والله ان محطة الغناء العربي القديم تسوى ال اف ام والمرينا
بس لو يقوون بثهم شوي لان لما اروح صوب القرين ومناطق الجنوب عادة ما يكون البث ضعيف وغير واضح...

Яeema said...

i love them all !

سمعت إغنية وائل جسار
يوم زفافك

قاتلة!؛

كل شي و له شي

إهيا إللي يحلي لغنية المناسبة و الذكريات إللي كانت علي أيامها

يعني شريط عبد المجيد إللي تزرق كنت بالجامعة و صارت مواقف حلوه وياه و مشاعر أحلا ، لما أقيمه ألأحين أحسه ما ينسمع


أم كلثوم
مو مالات سيارة
فيروز حلوة بس حلاتها الصبح

مو إتقز و حاطلي فيروز
القز يبيله شي حلو مثل ألبو بيوقاعو

ههههههههههههههه

بعدين يهمني مضمون الكلمة مثل الأغاني الخليجية

لفته و طيف إبتسامة مثل طفل خجول

إسمحملي أي فيروز إللي كلماتها تحتوي قوة بالكلمة

اللبنانيين كلامهم خفيف
مافيه عمق مثل الكلمات الخليجية


يا ظلوم الناس لانامت أنا إللي ما أنوم

و خذ من هالكلمات وايد

إسمحلي ما أنصفت
بس إنت فيروز إتحبها عشان جذي
و إلا أغنيات وايد من القديم فيه الخفيف و الثقيل


عبد الحليم:
قارئة الفنجان
دقوا الشماسي

معناتها الناس تبي الأثنين
و كلهم ناجحين و لما ألحين يرددونهم


جني صقيت علي بعد الناس إنني كتبتلك جريدة مو تعليق

هاهاهاهاهاها

ooosshshsh dont say anything !

Яeema said...

سوووري مثل فجر خجوول

و مدرسة فيروز غير
و مدرسة أم كلثوم و عبد الوهاب غيييييييييير


فيروز ساعات ألحانها مبيوقة

من أوركسترا عالمية
يا أنا يا أنا أنا وياك

أكمل وإلا بس؟
توني متغدية و إبتلت العروق

Unknown said...

NewMe:هى الموسيقى تعتبر مزاج يعنى بالنسبة لك :)

Princess : 9e7 it depands no all old songs are good also :)

bo9ali7: انا اسمع المارينا مرات بس الله يهداهم مرات يحطون اغانى كللللللش مالها معنى

Яeema : صح انا معاج كل شى وله شى بس هم فى اغانى يديده ماااصخه يعنى هذا اللى يغنى شنكوتى ؟؟
وين موقعه
وباجى اللى قلتيله انا معاج فيه
صحتين :)

kitty : لما قريت اللى كاتبته اول شى قلت يمكن تحسبين انج قاعدة تكتبين كتاب رسمى بتقولين بعدين تحية طيبة وبعد يسرنا ابلاغكم بالتالى :)
صح فى اغانى قديمة اصلا مو ذاك الزود بعد
انا من اليدد احب مروان خورى احس ان فيه احساس
:)

Unknown said...

shba9a : صح انا معاج بس فى اغانى يديدة ملييييقة وايد :)


kitty : اشوة مادام تدرين فزين اشوى :)

Anonymous said...

سلام للجميع والله بالنسبه لرايي فانا افضل المطربين اللي مو يدد لنك مالوت هل ايام ولا العتج كلش الي عليهم غبار عندك مثلا اصاله صوت روووووووووووعه ماشاء الله واحب اهنيها على اغنيتها اليديده " اكثر" نااااااااجحه بكل المقاييس ومثال ثاني اصيل اغنيه مثل "غابو" كلمات ولا اروع تنقط مشاعر واحاسيس:)
شكراا على الموضوع الحلو والسلام ختـــام

NewMe said...

اي الموسيقى اهي اللي تحدد
اعجابي بالأغنية او لا
والحالة النفسية او المووووود
يخليني أختار اش اسمع منها ومتى
خل اعطيك مثال
ايام الدوام
اذا كنت متأخره
اشغل ريمكس
شرقي غربي ما يفرق
لاني اطير ورتم الموسيقى
يساعدني اصحصح
اما اذا فايقة ورايقة
فيروز
كلاسيك
نيو ايج ميوزيك
يعني استمتع بالنوعين
وكل شي له موده
الخاص
اذا قاعدة اشيش
احب الاغاني القديمة
اللي اللحن ياخذ له نص ساعة
قبل لا المغني ايفج حلجة
اذا كنت في سهرانه في
club
احب الاغاني اللي اترقص لو اني ما ارقص
بس مو حزة شي ثاني كلش
وبالتالي اسمع كل شي
واستمتع فيه
:)

Anonymous said...

ashyeesh!! ambi e7na wain ga3deen allah yster 3lekum wallah!!

3ateeja said...

ما فيها حجي العتيجه ...
عتيج الصوف ولا يديد لبريسم
الغناوي اليديده مالها طعم احس كلهم مثل مثل ...وايقاعهم عالي حق النقزه ولعروس

the tooth.fairy said...

أول شي مساء الخير لأني لي الحين ما نمت
أو صباح الخير لأنها الساعة خمس الصبح

:P

بالنسبة للأغاني ماأقدر أعمم بالضبط يعتمد عالمزاج. يعني لما أبي أمزّج أسمع قديم أغلب الوقت، وإذا أبي أفرفش أو أسمع شي عالماشي أسمع يديد

أحب فيروز وايد.. أم كلثوم أحب لها 3 أغاني
عبدالحليم بعد أغنيتين ثلاث

و عدل مروان خوري طحت عليه بالصدفة عالأسبوعين، مزاجي آخر بوست عندي حاطتله جم أغنية أحبهم

جني طوّلت فيني فقرة سوالف الظاهر اليوم

اي واغنية فضل اليديدة امعلقة ابمخي بعد هاليومين

:P

وسلامتك

تحيّاتي

tweety said...

انت شنو رايك عشان اصير عكسك على طول
:p
لا القديمة ولا اليديدة
الاغنية الحلوة يعني :
لحن جميل
أداء سليم
وكلام لائق

Chai-7aleeb said...

القديمه،،،، وإقطع

Unknown said...

Anonymous :الله يهداكم على هالوصف جنا سيارة موديل 88

NewMe :حدج مزااج :))


q8tia_ waft5r : شعلي انا من الناس وشعلى الناس منى
:)

نقش حنه : صح والحين حزة الواد قلبه بيوجعه

Unknown said...

3ateeja : هم اليديد حلو وفيه بعضه يطرب :) يا عتوج

B u t t e r f l y : السهر مو زين يا بنتى :))) وبعدين شنو هالتصنيف العجيب :))

tweety : ودى ادورلج شى ما تقدرين تقولين لا عليه :p

Chai-7aleeb :ماشى يا عوض الدوخى :))

ام الحفيز said...

مشاااري

عليك بالسامري وبس... وعقب لحفه بالمثولث وعقبين توسد العاشوري والي صار عندك وقت دوره قادري ولزوم الرخااا اعطها خماري وعقب شوف شيصير فيك اهي نشعة طرب وفنون.. ما صارت مو جمبزت اغاني هالوقت خلوووه وقطع

Unknown said...

ام الحفيز: الصراحة راعية مزاج الله عليج :) تونسين


Anonymous : لقيت تعليقك سخيف :) قلت امسحه اذا عندك شى دزلى ايمل ما احب اللى ينخش انا مخلى انانومس حق الاضافات مو السخافات :)

BaNgBaNg2 said...

والله
على حسب المزاج
يوم: سامري
يوم:حزن
يوم:حساسه
يوم:عتاب
وتقبل تحياتي
وسن

NewMe said...

من يغني الواد قلبه بيوجعو
ابي اسمعها؟
ممكن! اسم المغني
او اللينك

:)