الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Friday, July 13, 2007

نهاية خروف هندي

نهاية الفصل التشريعي بالضبط كأنها ذبيحة خروف هندي وحق اللى ما يعرفون الخروف الهندي هو خروف ما فيه لحم ولا عظم ويالله هبابة يكفي عزيمة صبيان لا تتجاوز اعمارهم عشر سنوات

ما هي انجازات المجلس فى الدور الانعقادي ؟

بنظري لم يكن هناك اى انجاز تنموي سوى اقرار قانون الاحتراف للرياضين

وام الباقي فجميعها عبارة عن مهاترات شخصية

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

الصقر و سعدون العتيبي يتبادلان الشتائم

والملاحظ ان ابناء القبائل قاموا فى هذا الدور بذكر قبائلهم بطريقة سمجة مباشرة او غير مباشرة

بالله هذا مجلس واحد يقول حق الثاني العن والديه ؟

سعدون العتيبى - مسلم البراك( المطران) - احمد الشحومي( العوازم)

والمشكلة دخل معاهم الوزراء بالهجوم الشخصي حيث افتقدنا التعاطي العقلاني ودخلنا فقط فى مهاترات شخصية

ويقولون ديمقراطية مالت عليكم وعلى ديمقراطيتكم

الخبر شوفوه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

النفط

وزير النفط بالوكالة العليم صرح بوجود 100 مليار برميل كاحتياطيات نفطية

تصريح العليم

ويأتى النيباري كخبير نفطي ويكذب تصريح الوزير طبعا ليش ما ادري لو كان وزير النفط من القوي اللى يتبعها النيباري يمكن راح يؤيد التصريح اتوقع

تصريح النيباري

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

المحامي نواف الفزيع شخص حاد وهجومي بطبعه وانا لا احبذ الاسلوب الهجومي الحاد ولكن فى مقالة يوم الخميس التى كتبها ذكر نقط استوقفتني واتمنى توضيحها من احدكم حيث قال

مسلم البراك كان ابوه نائب وحكومي

عادل الصرعاوي كذلك

مرزق الحبينى كان عضو مجلس وطني

المقالة

انا فى بعض الاحيان اعتقد بفكرة المؤامرة ولكن هل هذه جزء منها؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الدكتور أحمد البغدادي كعادته مقال قيم جدا فى يوم الاربعاء الفائت بخصوص

استخدام النفط حاليا وعدم الانتظار لحين عدم جدوته فى المستقبل وذلك باستغلاله حاليا لخلق بديل للطاقة او الاستثمار

المقالة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

البحث العلمي

صحيفة الجريدة نشرت تقرير عن البحث العلمي فى الكويت وانه لا يتجاوز .02% والدول العربية مجتمعه صرفت 03% من دخلها القومي وان الحد الادني المشروط من الامم المتحدة هو 1% يعني مقارنة باسرائيل اللى تصرف 9 مليار سنويا للبحث اى ما يعادل 2.6% من دخلها احنا شنكون؟

علشان جذى احنا خرفان ضايعة مو لاقى من يشتريها

معلومة على جنب ( امريكا فى 2005 صرفت 124 مليار بس على البحوث والدراسات) واحنا عندنا المجلس شاطرين يبقون بعض

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لو كنت رئيسا للوزراء

الموضوع مستوحي من الاخ الفيصل

لكنت عملت التالي

اقعد مع سمو الامير واقنعه بايقاف المجلس لمدة سنتين لجعل وزرائى يعملون بصمت

واضع لوحة مثل لوحة الاستهلاك الكهربائي في ساحة كبيرة وتكون اللوحة فيها البرنامج الوزراي لكل وزارة واخلي الوزراء يلتزمون فيها خلال سنتين عمل

اى وزير يتأخر بتسليم المشروع اقعده جدام الاوادم واجحشه ( يعنى اربط رجله ونضربها بالعصي)

62 comments:

pop_cornaaa said...

صباح الخيير , والله يامشارى مو شى يديد على المجلس صج شى يفشل :)
نصيحه لاتعوور قلبك واتابع لانه ماكوو شى متطوور كلشش

أبو إسحق said...

مقتطفات حلوه و خفيفه ..منها اللي يضحك و منها اللي يبجي

و بالنسبه لأبناء القبائل في البرلمان مع احترامي لقبائلهم و جماعاتهم...الله يهديهم ما ادري شنو خلوا حق اللي يكتبون عن قبايلهم في الطوف و المحولات في المناطق ...عيب و الله ييبون طاري قبايلهم بهالطريقه

Kuw_Son said...

لووووووووووووووووول


والله انك صاحب أفكار متفتقة !!

زين تسوي يا مشاري .. جان زين يخلونك رئيس مجلس الوزراء ههههههههه

ZoZOta said...

تصدق يا مشاري

انا ولا افهم بالسياسه
احاول
بس السياسه والرياضيات
مخى ما يستوعبهم
مع هذا ادخل مدونتك عشان اشوف مشاري شكاتب

يمكن اقدر افهم

:)

نون النساء said...

ما يصكرون المجلس ويسوونه سينما
فايف ستار

كفاية سياسة
كــــفايــــة

>_<

salfa3ajeeba said...

awafiq 100% 3la a'7ir iqtira7,

ama ilmsabab wi ilm3ayar fi ilmajlis fa ya reethom yathkron ilayah ili tgol" wala tnabzo bilalqab"

بو صالح said...

مقالة ممتازة

لكن أرجوا أن لا يكون الإنقلاب على الدسشتور هو الحل

العيب مو في الدستور ... العيب فيهم

حلم جميل بوطن أفضل said...

مشاري ..

قلتها لك من قبل .. مستعد أقرأ لك في كل شئ الا في السياسة ..

نمرة واحد .. المجلس أقر 34 قانون في دور الإنعقاد المنصرم .. عطني أي مجلس أقر كمية القوانين هذي؟ و هناك قوانين شبه جاهزة كأملاك الدولة و التخصيص و الذمة المالية و تحويل الخطوط الجوية الكويتية الى شركة .. و هناك قوانين أقرت و ردت من الحكومة كبنك جابر و المستودعات .. شتبون بعد؟

نمره 2

و هل شركة بي بي و ميد و وويكلي بتروليوم أنتلجنس تصرح بعكس ذلك لأن محمد العليم من حدس؟ يا أخي من أحد قال كلمة الحق نطيتوا في وجهه؟

ناقشوا نقاش فني بعيد عن السياسة

أوكي النيباري خبير نفطي؟ محمد العليم شيطلع؟ مهندس لم تتجاوز خدمته العشر سنوات و ما كان له علاقة لا بالنفط و لا المكامن كان يشتغل في الخدمات الهندسية .. سويتوه خبير ألحين؟

نمره 3

مسلم البراك معروف من هو أبوه و دوره في المجلس و معروف من هو جده من قبله و دوره في الحركة الوطنية بالثلاثينيات .. عبدالعزيز الصرعاوي معروف دوره في سنوات التنمية و كان من رجالات الدولة كمحمد العدساني أحد مؤسسي جمعية الإصلاح .. و كلنا نعرف كيف وزر يوسف الحجي رئيس جمعية الإصلاح في سنة 1976 بعد حل الدستور .. لذا من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر

نمره 4

الحمدلله أنك مو رئيس مجلس الوزراء .. و لا كان شفنا أزمة المناخ مرة أخرى و العراق داشين علينا .. الحمدلله على نعمة الديمقراطية .. و كما قال زميلنا مطقوق .. شنو عندنا شئ في الكويت نفخر فيه اليوم غير حريتنا و دستورنا؟

سؤال : بتجحش أحمد الفهد ؟

:)

7ajyyah said...

السلام عليكم جميعا
أخ مشاري صدقت والله بس تدري ششبه المجلس أقولك تخيل انك قاد مع مراهقين توهم
وإحساس الثوري فاشلون يكون وكل أهم صح والعالم كله غلط بالضبط نوابنا أرهق من المراهقين نفسهم أعفسوا ألديره وأعفسونا معاهم ولما أخلصت الاستجوابات استلموا بعضهم بعض تحس فيهم طاقة مراهقين أوفر دوز الشكوه لله
ما عندهم ألا وزير مقصر وزير مختلس وبعد غيروا هذا الوزير موعاجبنا ما يشوفون خيبت إنجازاتهم أهمها ألبلبله وتأخير البلد لهم فيها مهارة عجيبة محد سبقهم فيها

أما عن النفط مو قلنا من الأول لهم سياسة تحبيط عجيبة وبعد عندهم نظرية خالف تعرف

البحث العلمي يخافون باجر يقولولهم اشد عوه هال مبلغ للبحوث فاختاروا التخلف أفضل من بهذلة المجلس على ألفاضي والمليان

خوش فكره وضع خطه او برنامج لكل وزاره وال أحلا هي إيقاف المجلس وخن نجرب ونشوف الانجازات بوجوده أكثر أو بدونه وعقب الناس بتعرف الخلل وين وتختار صح من يمثلها بالمجلس

Mishari said...

pop_cornaaa :لازم نتابع علشان الساحة ما تصير لهم بروحهم

Mishari said...

أبو إسحق : مو الحين الطرح صار بهالمنوال يا عزيزى طرح قبلى وكل واحد شاد الظهر بقبيلته

Mishari said...

Kuw_Son : تصدق لو انا رئيس وزراء يمكن اول شى اسويه اسكر المدونات :)))

Mishari said...

ZoZOta : مرورج خفيف مثل روحج:)

Mishari said...

نون النساء : تصدقين احسن وانا على استعداد انا اورد كاكاو من لندن حق هالسينما باسعار خاصة:)

Mishari said...

salfa3ajeeba : اهم لو يطبقون القران مو جذى حالهم صدقينى

Mishari said...

بو صالح : الدستور وان كان فى قصور وانا ما اعتقد فيه قصور للمرحلة الحالية ولكن القصور فى عقليات البعض

Mishari said...

حلم جميل بوطن أفضل : الظاهر انت مو update
الكويتية اجلوها للدور الانعقادى الياي

وبعدين انا كلامي واضح شنو مشروع تنموي
مو تقولى قوانين
وبنك جابر
*******************

مسلم البراك باستجواب شرار مثل اللى حاطين ابرة تحته
ابو القبليه
الصرعاوي رجل احترمه بكل ما تعنيه هذه الكلمة ولكن لكل انسان زلة وانا سؤالى كان استفاهميى
*******************
صحيح النيبارى خبير نفطى ما عليه خلاف ولكن العليم ما راح يقول معلومة من مخه عنده اتوقع وكلاء ومهندسين ما راح اييب ارقام من عنده
***********************

تصدق لو انا رئيس وزراء مو بس احمد الفهد اى واحد يبوق والا يفكر يبوق راح يتجحش
الظاهر ما سامع عن المثل اللى يقول
لا تبوق ولا تخاف؟

عزيزى الكلام فى السياسة حق لكل شخص
وانت صدقنى مو مجبور انك تقرى ورأيك احترمه لانى انسان احترام جميع الاراء ولكن احترم رأي غيرك وانا ما ادرى جم عمرك ولكن سواء انا كنت اصغر منك او اكبر منك رأى الغير يجب ان يحترم

وعلى فكرة اتمنى تدخل على موقع العربية وتشوف مقابله السنعوسى

Mishari said...

7ajyyah:والله يالحجية لو الوزراء ما يصيرون جنهم حطب دامة من وزراة لى وزارة نفس هالمسكينةمعصومة من التخطيط لى المواصلاات لى الصحة ما تسوى عليها فروا راسها فقيرة ومخليها لان يدرون التكتل الشعبي ما يستجوبها تفكير يعنى سياسي بحت وما ينم عن رغبة بالتنمية
زائد من ناحية ثانية النواب يضحكون يالحجية يخلون الواحد يطلع من طوره كل الناس فجأة صاروا حرامية ومتخبطين ومقصرين انزين انتوا وينكم بس شاطرين تخليص معاملات ؟؟

فراوله said...

مساالخير والكرامة
لاخوي العزيز مشاري
تصدق عاد زين اللي اطلعوا بقانون واحد ويخص الرياضة والرياضين
تري هم زين احسن من ماميش
:)
وسالفة الجحيشه وايد عجيبة
حقيقة اعجبتني
دمت بود ياصاحب
القلم الشريف
:)

om-bukhnag-zare said...

مساك الله بالخير أخيي مشاري :)ا
اليوم البوست حده دسم .. شكل الشمع الأحمر قرب :)ا
ياخوي ليش اتوقف المجلس؟؟ العيب مو من المجلس العيب في إختياراتنا!! احنا اللي وصلنا ناس أغلبهم ما يعرف ابجديات العمل السياسي.. اما بالنسبة لموضوع القبايل هذا طاريه بس يسويلي جلطه من كثر ما تكلمنا فيه ونصحنا بس ماااااش ماعندك ناس تسمع او حتى تفتهم

حافظك الله

Q8DOLL said...

والله كل يووووم اقول لروحي
ياريت يسكرون المجلس
يعني ابي تذكرلي شي واحد استفدنا منه من حطوا هالمجلس !! والله ماكو اي انجاز
اللهم الواحد يشتري نفيش ويجابل مسرحيتهم الممله
المشكله اغلبهم داشين المجلس عشان الكرسي وعشان البيزات
وتبي الصج
انا بكبره المجلس اشوفه محطوط عشان الواسطات وحب الخشوم مالت على خشومهم

What Will Be , Will Be .. said...

جااااااااااااااااااااااان زين

الله يسمع منك ياااااااارب

من بؤك لي باب السما

تعبنا من لويتهم وهلاقتهم
افف

بوغازي said...

أنا أعتقد بأن استخدام الخيزرانة سوف يكون له أثره ومردوده الإيجابي على عملية التنمية... ولذلك فأنا أعلن تأييدي لاستخدامها... وأطالب بأن تكون إحدى الوسائل المعتمدة في تحقيق الحكومة لأهداف خطتها... هذا إذا كان عندها خطة أصلا
.
سعيد بأني أوحيت لك بالفكرة... وتشرفت بإشارتك لي في البوست
:)

حلم جميل بوطن أفضل said...

مشاري

شفيك إنفعلت

:)

ثق بالله الإحترام موجود و الا لما كنت تابعت مدونتك و لا علقت على مواضيعك

:)

المشاريع التنموية المجلس هو من يقدمها ؟ مو الحوكمة إعترضت على هذا المبدأ خصوصا فيما يخص شركة الإتصالات؟ وين مشاريع الفوائض المالية و الشركات العملاقة الثلاث مالت بدر الحميضي؟

تدري كم نسبة الإنجاز في المشاريع الرأسمالية ؟ 35% تعرف يعني شنو هالكلام؟

++++++++++++++++++++++++++++++++++

خلينا من مسلم البراك و عادل الصرعاوي و منو أبوه و منو أمه .. و كلامك عن مسلم البراك صحيح 100% و أقص إيدي إن كان خضير العنزي يقدر يتكلم عن واحد عنزي .. كلهم في الهوا سوا للأسف

++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالنسبة لكلامي عن الكويتية إقرأه مرة أخرى .. قلت قوانين شبه جاهزة .. لم أقل قوانين مقرة .. القوانين المقرة عددها 34

بعدين شنو المشروع اللي تقدمت فيه الحكومة و تأخر فيه المجلس؟

لا يوجد

:)

++++++++++++++++++++++++++++++++++


العليم ضايع بالطوشة و ما أسهل أنك تكذب على من لا يفهم

شوف هناك 3 مستويات من تحديد المخزونات K10 K50 K90
أو اللي يسمونهم المرجح .. المحتمل .. المؤكد

المعلومات اللي عطاها العليم عن K10 الإحتياطي المحتمل و نسبة هذا الإحتمال 10%

الإرقام اللي الكل يبيها هي ال K 90 و هو الإحتياطي المؤكد و هو ما ينشده الكل

طبعا لن أغوص في فنيات التعاريف و الفرق بينهما .. لكن ما أدلى به العليم لا يغني و لا يسمن من جوع

لحد الآن لا أحد يعلم الرقم و إن كان من المؤكد أنه يقل عن 98 اللي أدلى به العليم

شئ معيب أن ما تكون تعرف شنو اللي بجيبك .. إصرف ما في الغجيب يأتيك ما في الغيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالنسبة لأحمد الفه أقولك يا حمش

:)

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

من صجك تسمع للسنعوسي؟ ليش ما قال الكلام بالمجلس .. و الرجل فاقد أهليم نظراً لتجاوزاته على المال العام .. ليس فقط اليوم و لكن منذ 30 سنة مضت

تحياتي يا مشاري و الى موضوع سياسي آخر

salfa3ajeeba said...

bilnisbah lilba7th il3lmi fi3lan i7na no3tabar min aqal ildowal 9arfan 3leeh, ma3a innah ilasas litaqaddom ay dawlah,

ama il'7eezaranah fa ana a2ayd wa bishiddah haliqtira7:)

SolaimaN said...

الله بالخير مشاري

ماشالله مواضيعك كثيره،والرد عليهم كلهم يبيله اقل شي

13 Gega bytes men elpost

برد على سالفه لو كنت رئيس مجلس الوزراء
جان شلت صفة التشريع من هالمجلس الدايخ
وخليته
بس هيئه للمراقبه وما يفتح الا اسبوعين كل 10 سنين
لان مسألة التشريع شي اكبر من هالبشر،شنو هالمستوى
والانحطاط والعنصريه اللي عايشينها!!؟؟
اللي يقول انا من هالقبيله،واللي يقول انا من هالحزب وين اللي ينتمي حق حزب الكويت؟
مادري وينه

kila ma6goog said...

خوش بوست

بس بالنسبة لنقطة ايقاف مجلس الأمة عشان الوزراء يعملون بهدوء؟

الوزراء من خلال الاسماء واضح انهم لن يعملو بازعاج او هدوء

ثانك يو

Shather said...

والله فشله

اسمه مجلس امه .. يعني بصيغه ثانيه مجلس ممثلي الشعب

مفروض ان المجلس له حرمته و هيبته لانه للمره الثانيه اقولها يمثل الشعب !!

تبادل الشتائم و السباب خصوصا داخل ذاك الحرم امر مخزي


وين الضوابط الدينيه الاجتماعيه .... حتى لو عسكريه يبا المهم يغسلون لهم لسانهم بماي و ملح يجوز يتطهر من هالالفاظ

=\ شر البلية ما يضحك

ButterFlier said...

بوعبدالله

صاير شرس

magnoonah said...

يعنى اربط رجله ونضربها بالعصي



اشوه انك مووزير
:))

ولا جان علوووم


اما السياسه انا مالي شغل

Nachla said...

مشاري قلبت راسي فوق ماهو مقلوب

اول شي سحبوا قرار ضبط واحضار علي الخليفة يعني بوق ولا تخاف يا خوي

بعدين تم تخفيف عقوبة الاعدام الى مؤبد
لمرتكبي جريمة قتل ضباط المباحث الكويتيين في عملية اسود مادري ظباع مادري يواخير الجزيرة

بعدين قرضك مثل ماهو

حالتنا من زفت الى ازفت

فرجاء لا تقلب المواجع علينا
كافي الحر والجو التعبان
على مخوخنا اللى مو قادرة اتحمل كلمة

Mamloo7a Q8ia said...

هم يضحك وهم يبجي
يا مشاري يا خوي

يبيلهم هالمجلس طق وتسفير
وسلامتك

bo9ali7 said...

shel mn balik salfat ALMU2AMARA..

9adgny almajlis lazm ykoon mwjood..o alwzraa2 etha yboon ysht'3lon ra7 ysht'3lon..

salfat alba7th al3lmy 9ij tbachy

5roofa said...

el 9ara7a ana mo wayed ma3a el seyasa bs sheft 5aroof gelt ared :P
loool bs 7aram 3alek ya3ny el 5erfan sh7alatom tshabehom fel majles :s ya3ny el majles o el sayasa 3omoman ethaygon el 5elg

salam :)

Fahad Al Askr said...

أظن خلاف النيباري والعليم ما راح حله ننطر لين يخلص النفط ونشوف منو الصاج فيهم

3ateeja said...

احس قرار طلع فيه المجلس الاجازة اللي خذاها

سؤال
واذا الامير ما اقتنع برايك؟؟؟
شتسوي حزتها















فكر شوي





















تعب حمار ابوك





































قدم استقالة الحكومة
;P
LOL

Smile said...

هههههههههه
ضحكتني .. يفشلون يفشلون
الحمد الله ليلحين ما وصلت لي الطق .. يقولون في اليابان يطقون بعض في مجلسهم ..
ماكو فايده ما يتوبون

Anonymous said...

أحمد العنزي


أنا عندي حل لمشكلتكم مع أبناء القبائل

أشتروا لهم جزيرة في أفريقيا وطرشهم هناك لأنك أنتم أبناء العالم الأول والمفروض الكويت وبريطانيا نفس المستوى بس الله يهديهم أبناء القبائل هم سبب أنكم مو دوله عظمى

جنون إحساس said...

كلما قريت شي عن السياسة ضاق خلقي
المفروض يتعاملون برقي حفاظاً ع المكانه اللي اهما فيها وكل مكان له وزنة

فشلونا

الحارث بن همّام said...

أنا أرشحك لرئاسة الوزراء .. :)

Mishari said...

فراوله : يا فروالة الناس ناطر منهم امور اكثر مو قانون واحد تقول ضرس شايب:)

Mishari said...

om-bukhnag-zare :وانا معاج 100% يعنى اختياراتنا خطأ وهذى النتيجة

Mishari said...

What Will Be , Will Be .. : تصدقين لو ناس سنعه قلنا ميخالف بس صج هيلق

afyaa2 said...

صحيفة الجريدة نشرت تقرير عن البحث العلمي فى الكويت وانه لا يتجاوز .02% والدول العربية مجتمعه صرفت 03% من دخلها القومي وان الحد الادني المشروط من الامم المتحدة هو 1% يعني مقارنة باسرائيل اللى تصرف 9 مليار سنويا للبحث اى ما يعادل 2.6% من دخلها احنا شنكون؟

علشان جذى احنا خرفان ضايعة مو لاقى من يشتريها

معلومة على جنب ( امريكا فى 2005 صرفت 124 مليار بس على البحوث والدراسات)

المضحك المبكي واقول اشفيهم جيل المستقبل ...(::::


ربنا يستر

Mishari said...

بوغازي : ويشرفنى ان تكون انت اللى اوحيتلى :)
والخيزرانة على حسابك:)

Mishari said...

حلم جميل بوطن أفضل : استاذى وتأكد اقولك استاذي بسبب اظهار احترامك عزيزى :)

ما يحدث الان خطأ مشترك وانا هنا لن ادافع عن الحكومة فهي اردى منها ماكو ولكن ما يؤلم الا يوجد عاقل يصل الى منتصف الطريق باى طرح؟ لماذا التشجنج والتطرف بكل ما يحدث؟
المشاريع التنموية من الطرفين معطله وهذا ما اريد استخلاصه
ــــــــــــــــ
اتفق معاك على كل ما هو قبلى بالمجلس

ــــــــــــــــــــ

الكلام اللى قاله السنعوسي عن ما قام به تجاه قناة التحالف
وسبب تخلف المجلس
حيث سرد التاريخ من سنة 1962 وهي حقائق ليس عليها غبار فبنظرى كان مدعم كلامه بحوادث حقيقية لا يمكن ان تنكر

Mishari said...

salfa3ajeeba : يا سلووفة يبه لا يسون بحث علمى لكن لما يكون عندهم ناس متفوقين ليش الدولة ما تتبناهم؟؟؟؟
ليش يخلونهم يروحون حق اللى يسوى وما يسوى حق بعثات ؟

Mishari said...

SolaimaN : انا معاك بس انا افضل يقعدون ببيوتهم وايد اجسن

Mishari said...

kila ma6goog : حبيبى بو سلمي
مو المشكلة لا نوابنا ولا وزرائنا
فيهم حيل شغل كلهم طاقتهم البوهة

Mishari said...

Shather : من رداتهم صدقينى ولما تسود القبلية والفكر الطائفى وينسى الغرض الاساسي من المجلس
يكون الناتج ما يحصل الان

Mishari said...

ButterFlier : شسوى يا خوي صرنا بزمن ان لم تكن ذئبا شديد الاذى اكلتك الذئاب

Mishari said...

magnoonah : رئيس وزراء لو سمحتى:))

Mishari said...

Nachla : صح ونوابنا من ازفت لى ازفت لا تنسين

Mishari said...

Mamloo7a Q8ia : كاهم سافروا ثلاث ارباعهم عقب العطلة وخلونا بالحر وعداد الكهرباء الللى عافسنا

Mishari said...

bo9ali7 : المرات اللى انحل فيها المجلس كان السبب هو عدم التعاون بين السلطتين
باختصار

اذا ما في تعاون من الطرفين ما فى انجاز

Mishari said...

5arofa :صح كلامج الخروف اذبحه واطبخه واسويه مجبوس
بس المجلس
حتي طفاية حريق ما ينفع

Mishari said...

Fahad Al Askr : ننطر ونشوف

Mishari said...

3ateeja : انا عندى حل ثاني

نفل الوزراة ونخل النواب بروحهم يشربكون:))

Mishari said...

smile: اليابان يوم تأخر قطار دقيقة
استقال وزير المواصلات

ليش
لان فى احساس بالمسؤولية

اهني يبه مااكو احسااااااااااس

Mishari said...

أحمد العنزى

اخوى على عينى وعلى راسى القبائل
ولكن برة المجلس
داخل المجلس الكل راس براس
لحد يقول انا مطيرى ونا عتيبى وانا ما ادرى شنو

هالخرابيط بالزواج كيفكم اهل وينيازون

بس يا عمى يا استاذى يا اخوى هذا مجلس يعنى شغل مو تنابز بالالقاب

Mishari said...

جنون إحساس : ماكو رقى طرح شوارعي

Mishari said...

الحارث بن همام

اخوى اختار الوزارة وانا اعطيك اياها مصوووقر:))