الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Monday, August 27, 2007

Striptease in Ramadan

رمضان بعد أسبوعين من اليوم ومحطات التلفزيون تتسابق على جذب أكبر عدد من المشاهدين فما هي الطريقة؟

بدون أي تردد استخدام اتفه المضامين واستخدام أرخص الاساليب لكي يكون الجمهور متلهف لمشاهدة الصراخ والضرب وتفخ البراطم

في كل رمضان نحذر لا نريد ان يصبح الناس دعاة ولكنه شهر فى السنة ودوما نردد قد لا يعود علينا فلنستغله بالخير وليس بشرط بالحكر بأمور معينة ولكن لماذا لا نأخذ هذا الشهر لتغير أسوأ الطباع فيني فكروا فالامر يحتاج مراجعة أفضل من مشاهدة الردح والعري التلفزيوني مالذي نستفيده عندما يكون الجدول كالتالي

بيت – دوام – بيت ومن ثم جدول المسلسلات لا ينتهى ومن ثم وقت الافطار وعودة الى المسلسلات الهابطة

لو كان فيها مضمون جميل وفكرة يراد النجاح فيها لكان خيرا ولكن مع الاسف تهميش لعقلية الفرد وخصوصا فى المسلسلات الخليجية التي جعلت من كل الخليجيين من طبقة الفئة المخملية

طبعا أبشركم وأفرحكم وابهج فؤادكم بأن شحرورة الكويت اللى ما أقول الا الله يهديها بتطلع عليكم بفوزاير رمضان

يا بختى وأنا أكل تمرتي وأجابل لوعة الجبد

عرفتوها؟

منو غيرها بعد جميلة الجميلات ( حليمة ) الله يزيد النعمة بس هذا اللى الواحد يقوله

علي خدي أحط ايدي

جلست أحسب ( واحد – اثنين – ثلاثة ------) فوجدت العدد لا يتجاوز ستة ؟؟؟ معقولة بلد تدار بستة وزراء

فقررت أزهب البشت يمكن يوصلنى تليفون ويحطوني ووزير وأكون أول مدون يصير وزير؟

يجوز

منتقي الاوج

كلمة شكر أوجها لمنتقى الاوج وكل القائمين عليه وعلى رأسهم الاخت الكريمة حياة الياقوت التي تعاونت مع الحوار بسلاسة تامة وذلك باستضافتهم لمجموعة طيبة من المدونين ولي متمنيا لهم الاستمرار والتقدم الطيب

79 comments:

الطارق said...

كنت متألقا مشاء الله عليك ، عسى الله يحفظك ويثبتنا وياك :)

بس صراحة ما توقتك خواف من الجنس الآخر لهالدرجة :))


بالتوفيق دائما ،وتشرفنا بمعرفتك .

الحارث بن همّام said...

كنت متألقاً هذه الليلة .. وفقك الله وسدد خطاك ..

معرفتك مكسب أخوي مشاري :)

loyalty said...

رمضان و المسلسلات ..
أعتقد بأن عدد المسلسلات يتجاوز عدد أيام رمضان الثلاثين ..
مسلسلات كثيرة لكنها غثااء بما تحمله من مضامين .

وللأسف أعرف أشخاصاً يسجلون مواعيد المسلسلات على شكل جدول يومي ، خشيةً من نسيانها ، ليتهم استخدموا ذلك الجدول في تنظيم أعمالهم و التخطيط لمستقبلهم!!

الوزراء الستة ، للأسف أن منصب وزارة العدل غير شاغر :( و إلا لكنت أترقب اتصالاً مثلك.

وبمناسبة منتقى الأوج ، كل التوفيق لك و لمدونتك بإذن الله .

mtfa2el said...

و الله ان شاء الله نصير خوش ناس بهالرمضان بعدين الحين الديرة كشخة
كل وزير عنده وزارتين
جنهم يلعبون لعبة الكراسي
و شسالفة منتقى الأوج

Q8DOLL said...

والله اخوي مشاري زهب بشتك ماتدري
يمكن
:)
مع اني لو اتمنالك الخير
ماظن اتمنالك كرسي الوزاره
يمكن اتمنالك كرسي النائب أحسن
لأن بيكون باختيار الناس اللي يعرفونك
وليس لمحسوبيات
"طبعا هالكلام كلش ما ينطبق على النواب الحاليين اللي انا متأكده ان ثلاث ارباعهم الناس متحسفه انها اختارتهم وهذا غير اللي اختارهم لطائفيتهم او قبليتهم"


وبالنسبه لمسلسلات البراطم والدراريع
الشرهه على اللي يعطون ويه حق كاتبه تسمم افكار الناس بكتاباتها
وياخذون أعمالها ويعرضونها
أما حليمه فآنا سبق وشفت صور الفوازير
فهي فرصه لها حتى تمارس أحب هوايه عندها وهو حب الظهور بكل شوي بلوك غير وميك اب غير وباروكه غير
تحياتي لك

QiYaDiYa said...

صح لسانك ..
الله يعينا على مسلسلات رمضان ..
و انا اشوف ان البرامج الدينية بدت تطغى ..

كثير من الدعاة يخصصون برامج لرمضان و مشوقة جدا ..

عن نفسي انتظرها بفارغ الصبر ..
حيث بها الاستفادة ..
فاغلبها تم تسجيلها بطرق متطورة و مشوقة ..
بعيدا عن السرد الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ..
و بعيدا عن برامج الفتاوى التقليدية التي تزداد و بكثرة في شهر رمضان ..

و بالنسبة الى منتقى الاوج ..

فكان متميزا بكم ..

استمتعنا جدا بهذه الجلسة الحوارية..

التي كانت اشبه بتجمع البلوقرز بطريقة غير مباشرة ;p

الله يعطيك العافية =)

Anonymous said...

مرحباً
بالنسبه لمنتقى الاوج
أبليت بلاءً حسناً اخي الكريم ، وفقك الله و يسّر خطاك

mocha said...

بعرف وين يلقون الوقت الي يشفون ويتابعون فيه هالمسلسلات
بالنسبه لي برمضان ماعندي وقت امشط كشتي
والي الاحظه في رمضان زيادة المشاكل فيه والمغازل مادري ليش؟؟
ويقلوون الشياطين تتربط في شهر رمضان
وهالناس يبيلهم تربط بعد

والله يعطيك الوزارة

SHAHAD said...

الحمدلله صارلي سنتين عااقلة
ما اتابع ولا مسلسلة برمضاان
الله يتمم علي هالسنة ياارب
لأن بصراحة أحس كل المسلسلات استخفاف بعقل المشاهد
وبعدين رمضان شهر واحد بالسنة وألجر مضاعف
لازم نستغله صح
الله يبلغنا رمضان ياارب

Ealaf said...

كنت قد اعددت لمقالة بعنوان , إستعد فقد بدأ السباق الرمضاني , للتحدث عن نفس الموضوع , فهو موضوع حقًا ذو شجون ويثير الحزن في القلب , فلا ندري من نلوم , المنتج أم المخرج أم القناة التي ستعرض , أم الممثلين أم المشاهد أم أم أم ..! إلخ

عالم غريب عجيب هههه وربنا يُستر مما سنراه هذا العام

وبخصوص الفوازير , فقد ق{ت في إحدى المطبوعات الإعلامية , بأنها ستؤدي رقصات وفقًا للعادات والتقاليد , ولكن لم يتم التحديد أهي العادات والتقاليد الخليجية أم الاسلامية أم المصرية أم الفرنسية أم الأمريكية أم الحليمية , لا أدري !

وإن تلقيت أي إتصال من قبل رئيس مجلس الوزراء , لا تخفي علينا الأمر فلعلنا نريد واسطة لأمر ما ههه

وأخيرًا وليس آخرًا , فقد تألقتم جميعا امس في منتقى الأوج , إستمتعت جدًا في مشاهدة اللقاء وإستفدت من خبرتكم في التدوين فكل الشكر لكم على الحضور وتلبية الدعوة

حسام بن ضرار said...

بالنسبه لي : فأنا مقاطع للمسلسلات الهابطه في رمضان بفضل الله و صار لي سنين على هالوضع

فيما عدا بعض المسلسلات التاريخيه و طاش ما طاش فقط

اما حلومه و غيرها

فإحنا مفتكين من شياطين الجن بهالشهر تقومون تطلعون لنا انتو؟

---

بالنسبه لمنتقى الأوج
مع اني ما حضرت لإنشغالاتي إلا اني احيي الاخت حياة الياقوت على المجهود و احييك انت اخوي مشاري بصفتك استاذ و صاحب سابقه في التدوين

و عندي ملاحظه على حلقة نقاش المدونين، و هي انني و مع كامل احترامي لكل المشاركين إلا انني كنت اتمنى استضافة اناس ذوي باع طويل و حائزين على قصب السبق في التدوين و لديهم مسيرة طويله نسبياً في هذا العالم و من المعروفه شخصياتهم و من مختلف الاتجاهات

و ليس قصر المشاركين على اخوه او اخوات من الشباب و الشابات حديثي العهد و غير معروفه مدوناتهم مع كامل الاحترام لهم و لأبداعهم و ليس ذلك تقليلاً من شأنهم
إنما اعتقد الهدف مناقشة موضوع التدوين و الاستفاده من التجارب فلزم ان يكون المتحدث على إطلاع و إلمام كافيين اولاً و آخراً و كما قال المثل : اكبر منك بيوم افهم منك بسنه

و اتمنى ان تصل هذه الملاحظه الاخوية للإستاذة حياة الياقوت من هذا المنبر

بس الصراحة طافنا التعرف عليك و على آرائك عن كثب اخوي مشاري :)

qesat_5ayal said...

صباح الخير ..


الحال مؤسف مع ما يعرض
من مسلسلات

رمضان هذا ان شاء الله غير للأفضل
نغير ما في أنفسنا
حتى يتغير المحيط


المنصب الوزاري
بعيييد الشر بعييد
:)

Anonymous said...

فعلا انسان ترتقي بالفكر الكل كانوا مميزين ولكنك كنت الأميز
استمر فنحن نستفيد من خبراتك

دمت للمدونين صمام امان
:)

someone_q8 said...

الله يعطيك العافية اخوي مشاري
كلام موزون ينم عن عقل متفتح يرى الامور بعقلانية
واسمحلي تره ضفتك عندي بمدونتي
واذا هالشيء يضايقك قولي وانا حاضر اشيلها اللنك
http://someone-q8.blogspot.com/

vancouver said...

انت بنعمة يا مشاري



احمد ربك الف مرة
انك بترمض بالكويت
بين اهلك الله يديمها نعمة عليك
:)))))))


.
.
.
.
ماااا قتلي??? اي وزارة تبي
?

ترى عندي واااااسطة جبييييييرة
:P

Q8links said...

كانت ندوتكم موفقة في منتقى الأوج

شكرا على إثرائها

vancouver said...

اي نسييييييت ...مشاري


دام شحرورة الكويت لوووعة
اشجابركم اتجابلونها ،،،،
??


جاووووووب لو سمحت

kila ma6goog said...

أول شي حدك على حليمة

ترى فيها قبايل

ثاني شي رجاء نزلنا مقابلتك في ملتقى الاوج عاليوتيوب لأنه للأسف ما قدرنا نشارك


شكرا

محـــــارة said...

أنا صار لي سنتين تقريبا المسلسلات مو زود معاها أيام رمضان .. لأنها يا طق يا هواش يا رايحين فيها شدعوه ماعندنا حياة حلوه وهاديه ؟؟

الوحيدين الي للحين مسلسلاتهم تشتغل بهدوء السوريين وحبكه بلأخراج مو طبيعيه لكن يعيبها ماكو قصص

بلأخر الله يهدينا ونستغل هالشهر بأفضل الأعمال ويزاك ربي كل الخير

الحجـــيّه said...

السلام عليكم جميعا

يا خوي الشكوه لله كل القنوات العربية تفنن بتلهيه الناس عن العبادة والوصل بين الأهل عن طريق المسلسلات والمسابقات والعالم ما كو ربعنا يبون الشاره بطلوا احلوجهم وجابلو المسلسلات ونسوا العبادة والوصل بين الأهل حتى القرقيعان خربوه كان أروع ما يكون والسبب الهيو و الشوح (الشحاطه ) جيل الأطفال الحالي ما حسوا أو اشعروا بحلاوة وببساطة القرقيعان كان يوم القرقيعان يجمع الفريج كله وكان يزرع ألألفه والمحبة بين أهل الفريج
مع الأسف كل شيء تغير حتى نفوس الناس صارت غير شكل صعب توصفها من كثر ما تنصدم من تصرفات العالم

وبالنسبة لحسبنه حلوه (حليمه ) احمد ربي واشكره أن في شيء اسمه رموة كنترول

3atreis said...

..,

ماشاالله من الحين الدعايات شغّاله
ماغير حصرياً صارت كلمة الشهر
وليته على سنع ..وشي عدل .!
طرااقات وصياح ., والميك اب فٌل

..
الحمدالله في رمضان على كثر برامجهم
إلا اني ما أحرص إلا على
مسلسل تاريخي ., وعمرو خالد

حرام نضيع رمضان على مقابل الشاشة
كله شهر وبيروح

.,

مشاري الله يعطيك الوزارة
ترا كل شي جايز :D
ونبي نشوف ملتقاكم .!

esTeKaNa said...

مبارك عليك الشهر مقدما
الله يبلغنا الشهر واحنا كلنا بخير وصحة وعافيه ويعينا على صيامه وقيامه
مجرد خاطر واحد يمر ويخليك تتذكر كم شخص نفقده من رمضان لي رمضان يخليك تحس بقيمة النعمه الله ربي عطاك اياها بمجرد بلوغك رمضان
وبقمة الوقت اللي من قلبي اتمنى ما اضيعه بهالمسلسلات ..ياربي يعينا وياكم


الله يهي حليمه،يبيلها عمره باما انها حجت جود انها تخف علينا شوي:)

يعطيك العافيه على المشاركة بمنتقى الاوج،وصلتني اخبار حلوة
كنت ناويه اكون موجوده بس ربي ما كتب
انشالله اليايات اكثر



فخورين فيك يا مشاري
:)

Hot Chocolate said...

وخصوصا فى المسلسلات الخليجية التي جعلت من كل الخليجيين من طبقة الفئة المخملية

أما في هالجملة .. فأنت عشرة على عشرة
يحسسك صاحب السيناريو إنه عنده عقدة من هذي الطبقة و الود وده يصير منها
فما تشوف مسلسلات الكاتب إلا قصور و عز وجاه

!!!!!!

الحمدلله كل ما يحل علينا رمضان .. تخف متابعتي للتلفزيون ... وإن شاء الله هالسنة يخف أكثر لأنه بطبيعتي ما أشوف التلفزيون وايد

إن شاء الله تستوي وزير

بس لازم تكون قول وفعل

الله يوفقك

وكل عام وإنته بخير

Very.Q8ya said...

Inshallah tseer wazeer, laish la'? ma taadreey..

o ba3dain 3al aqal raa7 etseer maQoolat (Ilrajol il monasib bil makaan il monasib) raa7 tkon akhiran Sa7ee7a ;) hehehehe!

o please shino ilmoqabala ilii sarat?! momkeen we see it? aw t7e6 shelli saar.. a7es lamma gelt 3an il moqabala sirt (chenny a6rash bil zaffah) :P

akhiran wa laysa akhiran, thanks 3ala tathkeer ilnas ib Ramadhan shahar il3ibadah mo shahar il mosalsalat :P

salfa3ajeeba said...

mbarak 3leekom ilshahar:)

wi allah i7afithkom min ilfawazeer wi ilmosalsalat il'3theetha:)

بوغازي said...

فيما يتعلق بمسلسلات رمضان والشحرورة... فما أقول إلا صح لسانك
.
أما في موضوع الوزارة... فإذا صارت ونادوك لا تنسانا ياخوي.. ترا حنا ربعك وخوانك
:)

Q8i_Blogger said...

اعجبتني سالفت اول مدون يصير وزير

سر ونحن من ورائك

Sowhat said...

التفزيون الحمدالله مقاطعة مقاطعة ابدية ... اخر مرة شفت التلفزو كان كاس الخليج الي فات مبارة وحده و كنا خسرانيين نفس العادة

على طاري حليمة انا سافرت وكانو البنات شخلاتهم رجعت لقيتهم كلهم حليمة شصار ؟ مادري بس لازم يسوولها جلسة بمجلس الامل و يقدمون مليون سؤال نيابي حق وزير الأعلام

وعلى طاري الوزارة انااقول صير وزير و قدم استقالتك ثاني يوم 3 الاف تقاعد مو شوية

يعطيك العافية و مدونة جميلة ضفناها بجداره لي ماي فافوريت :)

layal said...

مبروك علي ملتقاكم
بالنسبه للمسلسلات
فخال الناس اللي تتابع تحسبها بالدقيقه والساعه وراح يحسون كم من وقتهم يضيع علي توافه
لا للمسلسلات الهابطه

charisma said...

الله يثبتنى هل ارمضان ولا اتابع شى
كل مره اقول وتلاقينى اول وحده اتابع
هههههههههه
طاش ما طااش ما اطوفه
ما اقدر ما اشوفا ما اقدر


اى والله صدقت لوعه بلوعه
انا اتابع المسلسلات التاريخيه تشدنى
والمصريه بعض منها
بعض مو الكل
:/

ولووووووووووووووووول على الشحروووره
الله يعينه


تسلم يا خوى يا مشارى
الله يعطينا طولت العمر ونصومه
امين
ويغفر لنا ويرحمنا
ويتقبل يا رب

Krakatoa said...

اهم شي باب الحاره خن نشوف اخرتها

Kuw_Son said...

أولا .. أمتعتنا يا مشاري بحديثك عن عالم المدونات .. في منتقى الأوج ..

الله يعطيك العافية و فرصة سعيدة التقيناك يا أخوي ..

أرد حق موضوعك ..

سالفة المسلسلات ما راح اتخلص إلا أن يشاء الله !!

احنا مع موعد دائم في كل رمضان مع المسخرة و البجي و الرقص و العنفصة و البراطم الضخمة كما ذكرت !!

والله مسلسلات ما همها إلا إفساد البيوت و إفساد لذة الصيام و العبادة !!

الصراحة مسلسل خالد بن الوليد اللي تم عرض مقطع من الجزء الثاني منه في منتقى الأوج يستحق المتابعة و تحس انه راح يضيف لمعلوماتك شي .. إضافة إلى المتعة في المشاهدة ..

يالله ان شاء الله يحطونك وزير و تسويلك وزارة التدوين و شئون النشر

موفق

AuThoress said...

ابتلشنا بمسلسلات رمضان الخليجية، تفاهة متعددة الاوجه


سأتابع ما يستحق، من الانتاج السوري فأنا أحترم جدّيتهم في الانتاج ، وحليـــــمة ، لابد من متابعة فوازيرها، التي اعتقد انها ستكون مادة ثرية لـ قرض البشر الفاضيـــن وما اكثرهم، للأسف

تحياتي لك يا صديقي

sologa-bologa said...

مسلسلات رمضان
!!

الله يرحم أيام الابريج المكسور
والغرباء
وخالتي قماشة
و و و و و و
القائمة تطول

كل وقت ما يستحي من وقته


حتى أنا ناطر يدقون علي
حق الوزارة اليديدة

ودمت بحب وود

Mishari said...

الطارق : كيف لا أتلق وانت امامى يا الطارق:)
شجعتنى يا خوي حسيت انى ماخذ راحتى وانا امامك

Mishari said...

الحارث بن همّام : اخوي بو همام الجميع كانوا كالجواهر تألقوا باضافتهم الجميله

Mishari said...

loyalty : انشاء الله على ما تتخرجين يكونون فضولج المقعد علشان على طول من الجامعه لى الوزارة :)

ام من يسجل الجدول فقد حمل هما عظيما على صدره وهذه الاولية السالبة

Mishari said...

mtfa2el : حق زيادة البيزات كل وزير بمعاش وزيريين والله وناسة
:)

منتقى الاوج كان ملتقى ادبى ضم مجموعة من المدونين اللى تشرفت بمعرفتهم وكان هناك جلسة حوارية لمناقشة أمر المدونات

Mishari said...

Q8DOLL : تهقين يعنى ازهب نفسى حق الانتخابات؟
عيل بحطج مفتاح انتخابى لى :)

شدى حيلج ويمعيلى اصوات :)

Mishari said...

QiYaDiYa : اذا كنت تنتظرين برنامج مميز فانصحج ببرنامج الشيخ نبيل العوضى قصص الانبياء على قناة الوطن ولو ان هالقناة قبل لا تفتح مكروهة :)

والتجمع كان جميل برؤية الاخوة والاخوات الكرام

Mishari said...

Anonymous : شكرا اخى -اختى
الكريم ويعطيكم العافية على هذا الكلام المحفز

Mishari said...

mocha : الناس برمضان تتفنن اصلا بالخراب
من الاكل والتفسفس فيه لى المغازل بالشوارع
الله يهدى الكل

Mishari said...

SHAHAD : عسى الله يتمم عليج ويكتلج الصيام والقبوم الحسن :)

Mishari said...

Ealaf : للاسف لم نلتقى بك اخت ايلاف وان كان مقرر ان تكوني المحاورة ولكن انشاء الله السنة القادمة :)

ام المسلسلات فلو كان الموضوع هادف لقلنا ممكن ولكن مع الاسف الموضوع جدا جدا سطحى

وانا بانتظار الاتصال للوزارة
:)

Mishari said...

حسام بن ضرار : اخى الكريم بو ضرار
الممثلين لو الله يهديهم ويقررون انهم ما يمثلون الاسفاف بالشهر الفضيل لقلنا ممكن ولكن قمة العهر فى شهر الصيام مصاخة الصراحة
اما بالنسبة للموضع المدونين
قد اتفق معك بخصوص مناقشة التدوين من اطراف مختلفة حيث من الاحري ان يأتى بعدة اطراف مختلفة ولكن حسب ما سمعت انه كان هناك محاولات اتصال ولم يوفقوا الجماعة فى اقناع الشباب بالحضور
وانشاء الله الكل فيه خير وبركة وانا معاك من حضر كانوا حديثى عهد بعملية التدوين زمنيا ولكن كانوا على قدر كافي من المعلومات الطيبة
اشكرك عزيزى
:)

Mishari said...

qesat_5ayal : انشاء الله نتغير للافضل
:)

بعدين خلوني اصير وزير اضبطكم وكل واحد دومين بلاش على حساب الوزارة
دعما للحريات :)

Mishari said...

Anonymous : صمام امان مرة وحدة شكرا واستخدام الابتسامة هذا مقصور على الظاهر في احد متأثر فينى :))

Mishari said...

someone_q8 : اخذ راحتك عزيزى المدونة مدونتك
وحط اللينك وين ما تبى
اشكرك عزيزى على الكلام المحفز

Mishari said...

vancouver: بعد اقدر اتشرط ؟؟؟؟؟؟

ينفع الخارجية ؟
ليش؟
لان ما ابى حنة النواب واوخر عنهم :))

وحليمة ما اطالعها وانا اصلا برمضان نادر التلفزيون اجابله الواحد شوى يتفرغ حق الامور المهمة بهالشر
وشوية كرة ووناسة
:)

Mishari said...

Q8links : والتعرف عليك شرف اخى الكريم
:)

Mishari said...

kila ma6goog : حتى انت يا برووتس؟؟؟؟

حليمة وقبايل ليش ليش يا بو سلمي

تكفه دزلى رقم بيتك ايميل خل اخلى زوجتى تكلم زوجتك وتسمعها هالحجى :))
علشان تعرف القبايل شلون تصير

:))
كل عام وانت بخير يا بو سلمي

Mishari said...

محـــــارة : صح انا معاج محارة الوحيدين السوريين اللى شوي محافظين على الخط الفني بشكل متوازن

:) مشكورة

Mishari said...

الحجـــيّه : الريموت كنترول نعمه علشان نفتك منهم :) والله صج ايبوون الغثا

Mishari said...

3atreis : الملتقى حسافة ما صورته واعتقد الاخوان عندهم التصوير:)

بس وزارة ابى يعطوني وزارة راحة
:)


والمسلسلات مثل ما قالت الحجية الله يطول بعمرها الريموت موجود:9

Mishari said...

esTeKaNa
مسوية قلق هالحليمة الله يصلحها
وعساج تعودينه:) وعليج القرقيعان هالسنة :)

Mishari said...

Hot Chocolate : مو الواحد لاعت جبده ثلاث ارباع الكويتين بيوت حكومة
وهذيل حاطين الكويت كلها عندهم سيارات كشخة ومووت

لوعوا جبوددنا:))

Mishari said...

Very.Q8ya : يعنى تهقين انفع :)

التصوير مو عندى مال المقابلة بحاول احصله :)

Mishari said...

salfa3ajeeba : علينا وعليج من زمان مو كاتبة بوست جديد ليش عسى ما شر:)

Mishari said...

بوغازي : لالالا اخوى ماكو واسطات :))
انا ما اتعامل فيها

بس انت وشطارتك ;)

Mishari said...

Q8i_Blogger ; يعنى تهقى يحطوني وزير واصير نفس معصومة ؟ اول وزيرة ؟
:))

Mishari said...

Sowhat : اشكر الاضافة اولا :) ثاني شى كلنا فالهوا سوي ذكرياتنا دائما حزينة مع تلفزيون الكويت

بس انشاء الله اوضاعنا تتعدل:)

Mishari said...

layal : المجتمعات الخليجية بدأت تجر لهذه النوعية من السطحية مع الاسف
ولكن الفرق بين مسلسلاتنا ومسلسلاتكم احنا يطلعون الكوييتين كلهم اغنياء وانتوا يطلعون الناس عايشة بحصير ماجنة البحرين فيه خير كثير

Mishari said...

charisma : انا من ربعج عيل طاش ما طاش والمسلسلات التاريخية :))

زهبيلى قنفة ابيتكم :))

Mishari said...

Krakatoa : انا حسبت خلص تفاجأت يعلنون عنه هالايام

حلم جميل بوطن أفضل said...

إلا حليمة يا مشاري

هذي فيها دم

:)

Mishari said...

Kuw_Son : وزارة تدوين تعالى فجج المشاكل بين المدونين

انا ابيهم يحطوني بوزارة ما فيها شغل :)

Mishari said...

AuThoress : مادة ثرية فى السلبية من اكثر ما يمقته صدرى بسبب تشويهها لمفهوم الاعلام

Mishari said...

sologa-bologa : المسلسلات اللى تقولها ان لم تضيف الشئ الجديد كانت تضيف الابتسامة البريئة

تبى اى وزارة؟ حصلنا واسطة :)

Mishari said...

حلم جميل بوطن أفضل : الحين الله يا الدنيا حليمة صارت فيها دم

؟
علي شنو الله يسامحك
بس تطالع الويه بدون العقل؟؟؟

SolaimaN said...

اما حياةالياقوت صج بيض الله ويهها ماقصرت

اذا ياك التيلفون لا تنسى اخيك ابي تفرغ مليت قيفهم بالدوام

ReLaaaX said...

الله يبلغنا رمضان ويعينا على صيامه وقيامه ويتقبله منه ياربي ياحبيبي ومن جميع المسلمين والمسلمات
--

أما عاد المسلســـلات فالله بس يفكنا منها ومن الخراب اللي فيها!؟
آنه خبري ان المسلسل او الفلم المفروووض يكون فيها رسالة يوجهونها .. وحل لأزمة والا مشكلة !!!؟ بس إنهم يخلون البيت الواحد فيه مليون تعش مشكله !!!؟ ولا يليت عاد يلقون حل !!!؟ لا بس شاطرين يفنتقون ويتنافسون كلللللللل سنة .. اي مسلسل حاز على المركز الاول بالوقاحه بالطرح

--

أما عاد الوزارة فزهب البشت ليش لأ...!؟ اشدعوه الحين الوزير تخصصه له شغل بوزارته ;p

--

وللأسف الشديد طااااافني منتقى الأوج والأماكن على قولتهم مفوله !؟

يالله خيرها بغيرها .. وننتظر منكم موجز عنه وشنو المحاضرات اللي حازت على اعجابك :)

ZoZOta said...

مبارك عليك الشهر اخوي مشاري

وينعاد عليك على الأخوة والخوات المدونين بالعفو والعافية

واحنا وجميع امة محمد بخير وسلام

وكلامك صح

يليت الناس تتعض

لأن اللي يدرك رمضان السنه يمكن سبحانه ما يرزقه بهالنعمة السنه اليايه

خلونا ننتهز هالسنه بالصلاة والقيام وقراءة القرآن

وابسط شي بالتسبيح

خلو السخافات اللي لا تغنى ولا تشبع من جوع

ولا تجرحون صيامكم

اخوي مشاري

اشكرك للتذكير

وان شاء الله تكون جائما سباق لعمل الخير

وكسبت احر فينا اليوم لما ذكرتنا

salman almulla said...

كلام جميل جدا اخوي مشاري رمضان شهر مليء بالكنوز والعطايا من الله سبحانه حيث تتضاعف فيه الحسنات وتغفر فيه السيئات ربي يوفقنا لرضاه

واتمنى ان الكل ياخذ بنصيب كبير من الاجر فيه ويكون باب كبير للقرب من الله سبحانه

ربي يوفقنا للخير دايما


اخوك.. محب الخير لك دائما

Mishari said...

SolaimaN : تفرغ حق شنو ؟
اذا بتكمل دراستك اوكى بس تفرغ بداعي الملل لا مجال عندى فيه :)

Mishari said...

ReLaaaX :
المسلسلات حيص بيص
وتلوع الجبد

اما الوزير فاتمنى يحطوني وزير جذى اكش ذبان ميخالف :)

Mishari said...

ZoZOta : ما قلنا لا تطالعون التلفزيون بس جان زين يصيرون معتدلين شوي يعنى كلامج منطقى يا الزين :)

Mishari said...

salman almulla : ما تقصر يا خوي سليمان واتمنى انى اكون اول واحد يطبق الكلام اللى يقوله علشان ما اتكلم وما اسوي اللى اقوله

مشكور ويعطيك العافية
:)

salfa3ajeeba said...

mishari

mashar wallah,bs ildirasa ma'7tha wagti shwaya wallah:)

mashkor 3la ilso2al:)

Hayat Alyaqout said...

مداخلات رائعة وواثقة.
أثريت النقاش، منها للأعلى إن شاء الله.
:)