الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Monday, September 29, 2008

عودة أم عنبر - سؤال نسائي


تحديث
عيــــــــــــــــــــــــــــــــــدكم مبــــــــــــــــــــــــارك






بيييب بييب


يا حلمي يا ولد وحيد


ايييه يا ام عنبر

هاتلي عصيرين

اتنييين

أي اثنين

والتاني لي مين ؟

لك يا نور العين

أي أنت نور العين

من أمتي يا ام عنبر دا انتي كل يوم بتشتميني وترمي الفلوس وتجري

شسوي يا حلمي

باعبر عن حبي

طيب والنبي يا ام عنبر

كفيلي ما هو زين


ولين بدينا بالطلايب


تتزوجيني واصير لك نن القلب
وروح الروح

يا حلمي من اولها داش على طمع ما فيك خير

اقحص عنك واشوفلي واحد عقل رزة و زين

تدري شلون خل عصيرك لك
أبوك لا بو ابووووووك يا الاصلع المكرش الشين


ترقبوا يوميات ام عنبر بالانتخابات

سؤال للحريم المتقاعدين

ليش من سمعوا بسالفة 500 الشيخ سالم العلي

صار الحجز على جناط شانيل على السريع ؟؟؟

صج ناس مو كفو بيزات

52 comments:

Kuwait said...

لووووووووووووووووووووووووووووول ..
مو قلنالك تزوجها واكسب فيها أجر ;p

@@
لوووووووووووول اي والله مو كفو ..
ام عنبر حاشتها الـ 500 ;D

عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك :)

Mok said...

راحت ام عنبر

وكل عام وانت بخير عزيزي

someone_q8 said...

السلام عليكم

لما قريت الموضوع تذكرت المثل اللي يقول
حصلت لها ريل قالت عور :)))

وبعدين انت اشدراك ان جناط شانيل انحجزت بهالسرعة ؟؟؟؟
@@ ها المشري بلشنا رقابة على الجناط ؟ :)

بنت الشاميه said...

عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك

******

عيديه سالم العلى ....لمن يستحقها

لانها كما فهمت انها صدقه لمن يستحقها .....اويمكن من زكاة امواله

وما قصر والله يوسع عليه ويجعلها فى ميزان حسناته

kuwaitawy said...

لووووووووووووووووووووووووول


هههههههههههههههه


--------


عيدك مبارك وكل عام وانت بخير وصحه وسلامه

مُحَسّدْ said...

حريمنا مو مال فلوس :)

تقبل الله طاعتك

وايامك سعيدة اخوي مشاري

منال العنزي said...

صباح الخير ، وكل عام وأنت بخير

عجبتني هذه اليوميات ، لأول مرة أقرأها وسأتابعها

أما عن النساء فعرفنا ! فما بال الرجال تساقطوا على الــ 500 ^_^

كان الله في عون الجميع

shahad said...

يا حسرتي على ام عنبر أشوف مستقبلي فيها!!

والله إسويها البخت و إروحون شانيل يشترون جنطة ما أستبعد

ام عنبر يمكن إذا حصلتها تشتري بدلة عرس عشان وقت ما تلقى واحد يتزوجها بس يبقى الملاج

Ra-1 said...

شانيل إلي بالكويت مو أصلي :)

3bady said...

هههههههههه ام عنبر مهاوشجية طلعت مو هينه :P

و على طاري ال500 دينار تلقه ام عنبر تشتري ب5 دنانير منهم خلاجين و الباجي بجيبها اتخشهم على قولتها حق اليوم الي اكون محتاجه :P

terkwaz said...

جان اخذته تحصل لها شربات ببلاش يوم عرسها لووول

بدعت ام عنبر

عيدك مبارك

Enter-Q8 said...

ابي حريم قبل عندهم جناط

السؤال هذا اوجهه لحلمي

THE BOSS said...

نتشرف بدعوتكم لحفل زفاف ابنتنا ام عنبر على ابننا زين الشباب حلمي
صراحه راكبين على بعض
Mishariالداعي

على البركه و يا بخت من وفق جيكرين بالحلال
وعطني ولعه

هذيان said...

مشاري

كل عام وأنت والعائلة بألف خير

تقبل الله طاعتك وعيدك مبارك


أما ام عنبر فكفوها حلمي

:)

darkness said...

كل عام وانت بخير
وتقبل الله طاعتك


عيدك مبارك

Blog 3amty said...

كبر راسج ياخوك وعيدك مبارك

7osen said...

كل عام وانت بخير

وعساك من عواده

قلب طفله said...

لوووووول

ام عنبر و حلمي

اسمين يوحون انهم جدر و لقى غطاه :Pp

عيدك مبارك خيو و تقبل الله طاعتك

احساس انثى said...

مره حلوه =)

كل عامـ وانت بخير..


وعيدكـ مباركـ


::

تحياتي

-mate said...

كل عام وإنت بخير إخوي

وعيدكم إمبارك

:)

ضـاد said...

خو عيدك مبارك

Salah said...

تقبل الله أعمالكم

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

U-Turn said...

loooooooooooooooooool
المقرووووووده
مالها حظ @@

وإذا على ال 500
لووووووول علمي علمك ;p

عيدك مبارك
وينعاد علييك بصحه وسلامه :]

ManalQ8 said...

وهم بعد
عيدكم مبارك وعساكم من عوادة
:)

عــــــابره said...

عيدك مبااااااااارك

ومع الاسف ماكنت اتابع ام عنبر الي تنافس ام سعف اتوقع


مشاغل رمضان ماتخلص

الله يقدرنا على التواصل

كل عام وانت بخيييييييييييير

Kuwait said...

عيدك مبارك ..
وين عيديتي بشتري جنطه شانيل ;p

JuVeNTiNa said...

تقبل الله طاعتك .. و عيدك مبارك

تراب الكويت said...

كل عام وانت بخير

:)

أتيت متاخرة said...

أم عنبر اذا زادوا الخطاب خلها تدش في سياسة الانتقاء والتشرط
بس الحين
خلها ترضى بحلمي
على الاقل تصير كفيلته وتتحكم فيه




عيدك مبارك وعساك من عواده

بنت سيف said...

كل عام ونت بخير

Mishari said...

اللى ناطرين عيادي اقولهم مااااااااكو عيادي

انا مو متقاعد توني بعز شبابي

وال 500 مالت الشيخ سالم العلي ما تشملني
فرجاااااااء

رقم الحساب اللى بيتكرم ويعطيني هبة او منحة من دينار لى 100 دينار يدزلي ايمل وما راح نختلف ان شاء الله :)


KUWAIT : هالاجر ما ابيه خصوصا من ام عنبر :))

MOK :وانت بخير وصحة وسلامة

SOMEONE Q8: فتح عيني على كل شى بشووووف اخرتها مع هالبذخ :)

وكل عام وانتى بخير

بنت الشامية

وانتى بخير وصحة وسلامة

صح بس الناس تدور كل شى بلاش مع الاسف


كويتاوي عسي دووووووم تضحك :) وانت بخير وصحة وسلامة

ابو لطيف said...

عيدكم مبارك

اسأل الله ان يتقبل منا ومنكم

وعساكم من عواده

Purplecious said...

أيامك سعيدة

و من العايدين الفايزين

:)

ReLaaaX said...

عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك :)))

ShLaLaT said...

عيدك مبارك

وعساك من عواده

:)

Najmah said...

:))

عيدك مبارك مشاري
عساك من العايدين الفايزين

هذيان said...

يا عساك تعوده والأهل بخير وصحة وتقبل الله طاعتك

انا عندي استفسار

انا مو موظفة حكومة

هل من باب تعاطف معاي بالعيادي اللي نقيتهم اليوم تحوشني 500 الشيخ سالم العلي


وإلا ادور يهال العايلة واسحب العيادي اللي عطيتهم أياه


عيدك مبارك

:))

Yin said...

عيدك مبارك

وعساك من عواده

والعيادي وزعناها وينك؟!؟
السنة الياية إن شاءالله لحق مبجر
:))))

LonDonY said...

بعد اذن ضاد ;p


خووو عيدك مبارك

ينعاد عليكم مشاري والعايلة الكريمة بصحة وعافيه :)

`~MnO YeNSa! ~` said...

عاد ام عنبر!!!؟

وكل عام وانت بخير

صبا said...

عيدك مبارك


و عساه ينعاد عليك

و على الأهل

بكل خير و بركة

إن شاء الله
,,,

ومبروووك عليك ام عنبر
وتهانينا
؛)))

PaLoMiNo said...

3eeedik embarak :)

الحارث بن همّام said...

أتمنى لك عيداً سعيداً وتحويشاً وفيراً
:)

كل عام وانت بخير

والموت يعشق فجأه مثلي..والموت مثلي لايحب الإنتظار said...

اخي العزيز مشاري

تقبل الله طاعتك .. وعيدك مبارك ...وعساك من العايدين الفايزين انت و اسرتك وجميع قراء مدونتك الجميله

دمتم بخير و سلام

salfa3ajeeba said...

min hona min roboo3 il'3orba o niyabatan 3n kil ilmo'3tarebeen,

agolik 3eedik mbarak:) o

jizal allah kil '7eer 3la hal'3niya ili ma a7is bi3eed ila lamma asma3ha

someone_q8 said...

السلام عليكم
عيدك مبارك ياخوي وتقبل الله طاعتك

ZooZ "3grbgr" said...

كل عام وانت بالف خير
وعساك من عواده
سويت هوليدي

حسام بن ضرار said...

عيدك مبارك و كل عام و انت بخير

لين said...

لوول .. مشكلة حريم الكويت يموتون على الزين .. بس ما توصل مرحلة ياخذون صدقات الناس :)

و صج غنية العيد من الأشياء اللي تساعد على الإستيعاب إن اليوم عيد :) .. تقبل الله طاعتك .

رجل يحمل مشاعر said...

كل عام وانت بخير وبانتظار مغامرات ام عنبر الغريبه ههههههه:)

الطارق said...

عيدك مبارك يا اخونا العزيز ، بس اول مره اشوف احد حاط تحديث العيد ، البوست اليديد ابلاش يا اخوي :)


تقبل الله طاعتك وعساك من عواده آمين

|:| DUBAI |:| said...

Happy Eid !