الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Tuesday, February 28, 2006

قصة قلم


فى لحظة امسك قلم
واخط كل السنين فى كلمة
احبج
وانتهى تاريخى
وابتدى تاريخ جديد
والقاج انتى فى نفس أول الدرب
واقول احبج

اغمض عيونى على حلم
واصحى بواقعى
معاج
واثارى عشقى المجنون صج
وواقعى وحلمى
معاج


وقف القلم على كسرة حزن
اقول شنو حالى
بلاج
حياتى يمكن
تنتهى
اختفى
احترق
لطريت يوم
فرقاج

اثارى صحيت من حلمى
وابتسامتى كلها حلم
وانا اعانى ثلاثماية وخمس ستين يوم
فرقاج

وينج انتهيتى
والا اختفيتى
لاانتى رحلتى
واشوفج من بعيد
مع كل مغيب
واقول هذى نهاية قصتى
وقتها انكسر راس القلم
وقتها حسيت ان حبى لج
منتهى

7 comments:

Яeema said...

:)
سلمت أناملك و القلم

lawyer said...

عزيت روحي فيك يوم اقبل الليل .... واثري اعزي الروح في موت روحي
يابنت عمري ياعنا البال والحيل .... يابلــــســـمي ياشــقـــوتي ياجــروحـي
يامعلم السهــران صب الهماليل .... من كـثر نوحي عاند الصــمت بوحــي
حبيت وآثر الحب كله بهاذيـــــل .... لاقلب يـــسمعـــني ولا خـــــــل يوحـي
ياصاحبي دوك الجفا داخلي ويل .... هديتني وحطمت باقي طـــمــوحـــــي
وش عاد اسوي باليالي المقابيل ... لاصار وقتي مثل خلي شـــــحـوحــي
ارسلت لعيونك بدمعي مراسيل .... وانتِ بكيفك ترجـــعـــي او تـــروحـي
الناس ماترحم من القال والقيل .... وانا شربتك هم واشــقــيــت روحـي

mishari said...

مشكورة لوير :) على شكر اناملى (:

لوير: ودى اشوف شى ممن شعرج احس فيج طاقة بس مسكرة الباب عليها ليش

ويقول المثل شعرى والا شعر غير اتغطى به

ScarlO said...

I

Loved

It


It's so amazing and so heart-wrenching.

Keep posting :-)

mishari said...

Thank you scarlo

NaDiA AnZa7a said...

بـالحيل قلبي في الهوى مـغرم فيه

قـلبي هديه مـن صـديق لصـديقــه
لليمن رجع لي ناعس الطرف بعطيه

من نـبع دمـعي ليـن يبـتـل ريـقـــه
بضـم طيفـه تـالـي الـليل واسـقـيه

قلبي عليل وداخـل الصدر ضـيقـه
مـا ينفع المشـتاق كـثرة مـناويـه

لـكن حبــيبي ما يـعرف الحقـيقـه
اسـلي الـروح الــحـزينه بطـاريـه

ما كـان غير عن طريقي طريـقـه
لو يـدري اني مـغرم فيه واغـليــه

لو كان صبري في الهوى ما اطيقه
بصبر على بعده وانا القلب بارجيه

Anonymous said...

This is very interesting site... req management training Training in pain management for the crna Open learning in management training New jersey farmer tax id number Vicodin symbol development leadership training Homemade cell phone antenna Toyota city wild life Prerinse kitchen faucet ferrari porsche top choices on dishwashers 6 viagra vs cialis levitra Farm ranch health insurance New depakote study on pregnancy Joseph pilates exercise equipment Miami dade college course leadership training sexual harassment bargain business management training Cruise tees Viajes ski golf