الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Monday, August 28, 2006

دخل عادل غرفة الاجتماعات فى الشركة المنسقة وكان الشخص الثانى فى الغرفة حيث اتى قبل موعد الاجتماع بربع ساعة وبدأ الحضور بالدخول الى ان دخلت جميلة

هى فعلا كما بدأ يكلم نفسه عادل جميلة واسمها جميلة سمراء طويلة شعر منسدل تمتلك نعومة مخلوطة بقوة الشخصية بصوت انثوى غليظ عندما بدأت بالسلام

ولكن لاحظ ان هذه السمراء الرشيقة دقيقة الملامح الخلابة حامل

صاعقة على قلبك يا عادل حلت بهذه الساعة

وكعادته بدأ الاجتماع ويتدخل ليضيف الابتسامة على الاخرين وينظر اليها على وعسى ان نلاحظ

ولكن ينبه نفسه يا مجنون انها متزوجة وحامل يعنى ليس لك فى الحظ نصيب

ببساطة وببرود ينتهى الاجتماع ويودعها جميلة شكرا لتنظيمك وضرب بباقى المجموعة الحائط ملتقطا اخر صورة لعينها متخيلا اياها بدون اطفال

* الصورة من الانترنت وليست للشخصية

موقف

داخل احد الصيدليات لشراء نوعية من الادوية والا شايب تجاوز الستين يمكن والا اشوفه معطينى ظهره ومستحى يلتفت قلت بقلبى شفيه وقمت وقطيت اذنى والا الشايب قاعد يشترى ( سنافى ) او (فياجرا) الصراحة كسر خاطرى لان الصراحة حسيت فيه ان وده يعيش شبابه مرة ثانية ويغرد الريال بقلبه ويقول ليت الشباب يعود لاخبره ما فعل المشيب



وسلمولى على اللى يهوهو ولا يسوى شئ

19 comments:

sarah said...

والله مايستحي على وجهه عادل
الناس في الاجتماع وشغل وهو قاعد يقزز في المرة
تعال لا يكون انت عادل؟؟؟؟
:)))
...
بس ضحكتني على سالفة الشايب انا ماضحكت على الشايب ضحكت على لقافتك
ورحت وقطيت اذني
هههههاي
ياحلوني اذا صرت رايقة

layal said...

مو المثل يقول
شيبهم ولا غايه صباهم
سمعت من قبل هل مثل وله لا ؟؟

a7La eNG said...

e7m e7m ..

bon- swaaaaaaaaaaaaaaaar meioooo ;D

كيف الحااااال ؟ قريت كل اللي طافني الحمدالله لحقت قبل لا تسيح من الحر
:)))


هذي صورتي من ييييير بوووك الثانوية اللي رحت لها بالحلم

فكرت بمقولتك المشهورة في اخر كل مقال
و انا مسافرة و فهمتها

;D smart me haaaa haaa haaaaaa

انا من تشوف ملامحي جامدة يعني قاطة اذني و متقنة دور اللي مالها شغل

a7La eNG said...

ترى الكلمة مسيووووو و سقط السييي سهوااا
نسيت العربي خبرك هههه

Chai-7aleeb said...

حسبى الله على إبليسك علقتنى بجميله و صورتها

لو أنا منك،جان أخذت الشايب الحلاق و سنعته بعد و صبغت شواربه حق المدام

Fuzzy said...

باجتماع ومتزوجه وحامل وهم يبيها ! والله انسان طموح هاهاها
---------------------------------------

شعنده الشايب شاري سنافي وفياجرا بيسوي كوكتيل الله يهداه خل يخلط معاهم شوية كونياك عشان يفنقش مره وحده

kitty said...

خوش وصف على جميله شكلها ملح مثل الصوره ما ينلام عادل :)

اول مره اسمع سنافى !! فياقرا اى اوكى بس سنافى ؟؟
مسكين كسر خاطرى الشايب يا عوينتى والله

wakee7 said...

الله لا يجيب ذاك اليوم اللي نكون فيه مكان هالشايب لوووول
شباب عليكم بميدم يرايير

albandry said...

7altek sa3ba
looool
heheheheh dont mix work with plesure
but wala 3alagtna belsoora ween legeetha malm7ha mara 3alai o ga3da a3aser mo`7i mino mino
kaaaaaaaaaak
wela 1-0
mosh moshkela welshayeb a7rajta chan sa7abt 3omrik leen ya`7eth elly yabee o dish enta

albandry said...

weee tawny astwa3eb enna 3adel mo enta
:P
hmmmmmmmmmm
gool elsij enta
e7na chethi elbanat refigty sawat o ehia ana
looool

kila ma6goog said...

استغفر الله و اتوب اليه
لووول

عجيب الشايب و الأعجب السنافي

طع الاسم, سنافي؟

سنافي بالسعودية و بالكويت يسمونه الزلم, و مصر الجدع و بايران الهمشري

tweety said...

يعني حامل وهو مستمر بالمخوزر ويراجع نفسه ويفكر !!! هذا أهديله أغنية ماعاد بدري
:p

mishari said...

sarah :العشق بلوة يا سارة :P
لكن لا يمكن اكون انا عادل لان اهو دخل الاجتماع قبلها بربع ساعة وانا دايما اتأخر عن الاجتماعات ربع ساعة :)


layal : يا حيالله الغايبة
الصراحة مو سامع فيه :)

mishari said...

a7La eNG :يا اهلا وسهلا الحمدالله على السلامة :)
والله لج وحشة وعمرج طويل لان توج كنتى على بالى قاعد اقول وينها هذى :)

:) وبعدين خل تبدى الكيمياء :P

mishari said...

a7La eNG :يا اهلا وسهلا الحمدالله على السلامة :)
والله لج وحشة وعمرج طويل لان توج كنتى على بالى قاعد اقول وينها هذى :)

:) وبعدين خل تبدى الكيمياء :P

Chai-7aleeb : يا قلبك الرهيف يا خوى :)
الشايب يبيله مغسلة كان مو حلاق وانت الصاج :)

mishari said...

Fuzzy : بو عدلة قلبه خضر ما يعرف لا وقت ولا مكان فالاخ ضرب بالطموح بالطوفة ذيج الساعة
وخله يخلط يمكن يصير ديناصور :)

kitty : هذى الصورة لما شافها اهو قال عذا اقرب وصف لها بس يقول انها احلى لان اللى بالصورة انجليزية واهو يقول ملامحها عربية تعور القلب

والسنافى يا طويلة العمر نفس الفياجرا بس منتج سعودى
ممكن بعد استخدامه يتحول الانسان الى ضب :P

mishari said...

wakee7 :لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك :P
مكتوبه على قصر السيف


albandry : يعنى شسوى علشان تصدقين ان مو انا احلف :) ؟

انا ما اخز انا اروح سيده اقولها انتى حلوة :P

mishari said...

kila ma6goog : ماكو على سالفة الهمشرى لووووووووووول
بعدين بايران يا حبيبى الجو بروحه كافى ليش همشرى
راسين بصل وقاعد فوق الجبل وموضعك قشطه
بو سلمى شوقتك ؟
الجزيرة فاتحين خط كويت طهران ؟
تروح ؟


tweety: كملى الاغنية
ما عاد بدرى تدرى العمر لحظة وسرقت سنينة مننا كيف لحظات
:P

sarah said...

:)))

خـــوش تصريفة
وخوش عذر