الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Monday, May 21, 2007

**تحديث **

من فترة تكلمت عن سالفة ارتفاع الفوائد وكان احد الاسباب هو ربط الدينار بالدولار اليوم افتح الصحف المحلية

ويقولون فكوا ارتباط الدينار بالدولار هو حل ممتاز علشان ينزل التضخم المتوقع ولكن بعد ما جفتوا الناس

بكسار الظهر

علي العموم عمل شئ احسن من لاشئ

Tagged

هالمرة التاق جاءنى من نون وهو لمعرفة خمسة أسرار بشخصيتي

فوضي

انا شخص فوضوى بطريقة غير طبيعية مكتبي بالشغل يحتاج البلدية والاشغال والاسكان و3 معماريين علشان يرتبونه أساسا ما احب اعيش بالمكان المرتب – سيارتي فيها جوتى لابجين ( مال الكرة) وجوتي رياضة عادى حق النادي او المشى و لعب التراب

تفكير

دائما أفكر بزاوية مقلوبة علشان بس اوصل لحلول جديدة ويمكن هالشئ مخلينى دائما بوضع محير مع المسئولين بدوامي اكون فى حالة لوية علشان اقنعهم ولكن بالنهاية هالشئ يخلينى افتخر برأي لان كان مختلف وعندي مشكلة ثانية بفكري ان يعني بالنسبة حق الحياة العادية وهي المشكلة اللى مخليتنى ما اقدر اعيش مع أحد بطريقة معينة يعنى مانى عارف اكون مع جمعية الاصلاح مثلا ولا انا احب اكون مع جماعة المنبر وهذا مثال يعنى بسيط دائما احب اكون مختلف او بالاصح مستقل

سيارات وكتابة

على الرغم من حبى حق السيارات السبورت اللى انى شيبة أحب السيارات الكبيرة يعنى بى ام 735 او 745 احب الشفر الكابريس الشكل اليديد بس اكثر شى احبه بالسيارة انى انزل الدريشة واطلع ايدى برة لما يكون الهوي بارد وحاط اغنية غريب اما بالنسبة للكتابة فكانت معشوقة لي من لما كنت بالمتوسطة وكنت دائما اشارك بكتابة جريدة المدرسة او المسابقات الشعرية

العصبية

عندي مشكلة انى وايد صبور وبالي طويل جدا (بس مو بارد لان استملق البرود اييبلى الحارج) ولكن لم اعصب ما اعرف امسك اعصابي نهائيا وعلى قولتهم يكون غضبي جارف وما ارضي بسرعة وعندى القدرة انى اسامح البعيد لو اخطأ علي لان ما راح يؤثر فينى ولكن ما عندى قدرة اسامح القريب اللى لما ارضي بمزاجي ويمكن هالشى يخلي فترة الزعل بالنسبة لى مليقة

لان فعلا ما احب احد يزعلني لو كان قريب مني لان يمكن اكون حساس نوعا ما

الالعاب

لى الحين بالرغم من حبي للقراءة بشكل عارم الا انى احب الالعاب اللى مثل بلى ستيشين او اللى تكون فى ميتا كافيه يعنى مثلا احب الشطرنج البلياردو السيارات كرة القدم بس هوايتى الرئيسية القراءة- الرياضة- السفر حتى لو بالسيارة

ختاما الشعر

ليتنى أعود صغيرا

لاعرف خطوات الطفولة ثانية

لكي أعيش عشق النجوم

وليالي الصيف الجميلة

ليت أسافر بجنون الليل مرة أخري

بطريقة مختلفة

قد يكون عنفوان أكثر

وطيش أكثر

لكي يتبدد كل الالم

42 comments:

layal said...

واتق شر الحليم اذا غضب
:-)

Aldenya said...

بكل بساطة

" إنسان "


حلو موضوعك اليوم

خليتنا نعرف جوانب متعددة من " مشاري "


..

على طاري الدريشة

جرب تطلع راسك والسيارة دايسة

شعووور غير

بس

مو انت اللى تسوق " أحد غيرك " ولا ترى بتصير مشكله :)

om-bukhnag-zare said...

أخوي مشاري .. مدونتك من ضمن المدونات اللي أحرص أمر عليها

فشفت البوست حسيت إني راح اكون حييييييييييييييل ملقوفة لو علقت عليه لأنه خاص بتساؤلات ( ن ) ... ويه ما أصدق !! إشهالسنع اللي نزل علي فجأة؟؟!!:)ا

لكن في شغلتين عوروا قلبي أول شي ذكرك لإغنية غريب (هاذي كانت إغنية الغالي المقضلة الله يرحمه برحمته ) ا

ثاني شي القصيدة الرقيقة ذكرتني يوم أنا صغيره كنت كله فوق السطح أيام الصيف ومعاي الدربيل أتمقل بالنجوم ومرتزه فوق جني سعد الفرج بدرب الزلق :)ا

وااااي لا اتكلم آنا !! ذبحت رقة القصيدة !! إتحس ما أعرف طريج الرومانسية

لا حظ وكل هذا ماودي اصر ملقوفه !!ا
اللقافة إشلووون صايره صفرا خضرا ؟؟

ومثل ما قالت إختنا الدنيا موضوعك حلو خلانا إنتعرف على بعض الجوانب من شخصيتك

بنت الكويت said...

الفوضى أكره شي عندي
يعني وانا قاعده اقرى حسيت ودي اني اييه واعدل مكتبك وسيارتك وانظفهم
صج ما ادري شلوون تقدرون تعيشوون جذييه
ومن ناحية الغضب
الله يعين الي حواليك يعن حلاتك راضي

بس عجبتني طريقة تفكيرك
يعني مثل ما قلت مستقل

charisma said...

ما ادرى ليش عيل احس انك مرتب ومنظم
ونااازك
:)))

طاعت فوضوى
:)))

استمتعت بالقراءه سيد مشارى
:)

Ra-1 said...

آنا ماحب الفوضى ولا أتحملها !
مكتب زميلتي بالدوام فوضى مو طبيعية
كل ما أدشه أقعد تلقائيا أرتب
عطها ساعة بالكثير تلقى العفسة ارجعت !!!
تعبت أعلمها ماكو فايدة :)

حسام بن ضرار said...

العصبية:

صدق المثل اللي يقول - إتق شر الحليم اذا غضب

:)




الالعاب:

كنت اعتقد اني الكويتي الوحيد اللي يحب
يلعب الشطرنج

بس راحت ايامها
الحين ماكو على
Snake
اللي عالموبايل

Smile said...

عيل اشلون تشتغل اذا فوضه مكتبك
انا اقولك اجرلك اثنين بنغاليه ينظفون لك المكتب

ويعطيك العافيه على الشعر جميل

7osen said...

تصدق مشاري فقره العصبيه

وانك صعب ترضى لما تزعل من واحد قريب منك

هذي الفقره تفسر شخصيتك عدل

الجميل فيك الاستقلاليه

هذا شي وااايد مميز يخليني نعرف ان شخصيتك قويه

لأن صعب احد يكون مستقل الا ان كان يملك شخصية مستقلة غير تابعة لأي طرف


:

جميل جدا الكلام الاخير

تعتقد في شي يبدد الالم ؟؟

Kuw_Son said...

استمتعت جدا بقراءة التاغ ..

أسلوبك شيق و ممتع ..

بالتوفيق يا أخوي ..

أحلى شي ان جواتي الرياضة في السيارة !!

magnoonah said...

هذا انت ما اصدق

طلعت منهم ما اصدق


شلون جذي ما اصدق


انت فعلا عجيب عاد تدري توقعتك نظارات ومشمر الذراع ومجفس الغتره وسوا جذي ولا تسوون جذي وحط هذا يا فلان وشيل هذا يا فلان


انت طبيعي ميه بالميه
هذا نموذج من النمونه الي عندنا


بس كلماتك فعلا فضحت الياهل الي يعيش فيك وذكرياتك الي انت متعلق فيها
:)))

تشرفنا والله بالشايب الثاني بعد الاخ براك

ام الحفيز said...

مشاري

مادري شقول وشحجي بس انت كويتي 100%وبس
اهم شي بالموضوع انك مستقل ولك رأيك وهذه ميزة الكويتي سوبر ديلوكس اعيوني
يعني سياستك على قولة الاخوات المصريييات هات من الاخر يا رووووووووووووووحي

tweety said...

ما حسيت اني تفاجأت بشي
يعني امبين عليك فوضوي وتسبح عكس التيار يعني أستاذ خلف خلاف المحامي :p
ولما اتعصب ما تعرف اللي جدامك بس يتراوالي قلبك طيب شويه مو وايد

الناس المرتبين يبطون جبدي أحسهم وايد متفرغين ..الواحد يالله يفكر بالشغل أو بإنجاز شي معين وهم هادين الاساس وفاضين يرتبون ويلبقون يعني صج صج فراغة

أهم شي أغنية غريب ...أكثر شي أحبه فيك أو يمكن الشي الوحيد اللي احبه فيك ذوقك بالاغاني :p

ٍٍStock said...

السلام عليكم

مساك الله بالخير مشاري

اولا

اليوم سمعت بالرادو ان العملية الاخيرة الي سواها البنك المركزي برفق قيمة الدينار مقابل الدولار لها جانب ايجابي وسلبي

اما السلبي فهو ان قيمة الدولار اصبحت تنخفض بشكل ملحووظ مما جعل البنك المركزي من مدة ليست بالقليله التفكير بفك الترابط مع الدولار وربطه مع سلة العملات حتى لا يفقد الدينار قيمته

الامر السلبي وهو ان البتروول عندنا ميزانيته تكون بالدولار والولايات المتحده والعالم كله تقريبا يتعامل بالدولار من ناحية بيع وشراء النفط فبالتالي الكويت راح تاخذ الدولارات من بيع النفط وتحولها الى الدينار فبالتالي الايراد بكون اقل



فوضى

هناك فوضى منظمة :) وهذي قد تنطبق علي شخصيا

تفكير

تذكر الهرم مال حاجات موسلوو

منها الانتماااء :) فضروري الواحد ينتمي لمجموعة تعبر عن افكاره و و و و و ...الخ


سيارات

اليد بصير واليد قصيرة :) انا الي عاجبتني البنتلي باب واحد :)

العصبيه

ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب


العاب

احلى شي كرة القدم وعندي شريطين ممتازيين واحد جيش والثاني تاريخي


موفق خير مشاري



اخوكم

ستوك

فراوله said...

مساالورد..لسيدى الفاضل
أول شى أحب أشكرك أنك شرفتنى بمدونتى المتواضعه جدا جدا،وصدقنى دعمك وأطرائك لباكورة كتاباتى راح يخلينى أستمر بالأحسن..أما بالنسبه لموضوعك ترى ياسيدى منو منا خالى من الفوضى حتى ولو بصوره بسيطه بس بالنسبه لك لازم تسويلها كنترول
:)

القصيده جميله ورجعتنى لطفوله ودى ترجع حتى ولو لحظه

دمت ياسيدى الفاضل

Cr8ivia said...

مبروك النيو لوك :D

يافرحتي بالدينار بس

بوغازي said...

أمشي وبقلبي حزن.. أمشي
.
دائما أفكر بزاوية مقلوبة
.
خوش حجي... يا مشاري
.
استمر بالسير بقلب حزين وعقل (مختلف) فهذه من أسرار الإبداع والتميز
.
الله يشرح صدرك ويسعد قلبك...ا
.
حقيقة يبيلة كشف.. وجو حلو.. وغريب.. إذا حصلك مرني ولي يعافيك علشان أتمشى معاك:)

عثماني said...

مشاري ... و بو غازي ... لا تنسوني يا شباب...مروني وياكم... و " نقز" صوب المباركية و سوق البشوت ..:) خو كبرنا على "قز" السالمية :) .... اخي مشاري
انت انسان جميل ... شفاف...و تكانة "... هذا ما خلصت الية بعد "
قراءة البوست...دمت كذلك

kila ma6goog said...

ممتاز

أبو إسحق said...

استمتعت بقراءة هذا الجانب من جياتك - و الفوضى احسه طبع ذكوري - انا فوضوي نوعا ما - و ما اعتقد انه احد يسنع لنا مكاننا و شغلنا غير الانثى-الله يخلينا لنا

شكرا لك :)

Mishari said...

layal : صحيح :)

Mishari said...

Aldenya: اطلع راسى ؟ ليش؟ الله يهداج ناقص يقولون عنى مينون :)

Mishari said...

om-bukhnag-zare : هذى تساؤلات علشان تطلع الفضايح للكل :))

Mishari said...

بنت الكويت : تصدقين عاد لو شفت الشى مرتب يمكن ما اقدر افكر احس ان يضيع وقتى بالترتيب
الابداع من الفوضى :)

Mishari said...

charisma : كل شى وله وقته يعنى النزاكة لها وقتها
والفوضى لها وقتها
ولو انى اعترف استمتع بالفوضى :)

Mishari said...

Ra-1 : بو طبيع ما يغير طبعه :)

Mishari said...

حسام بن ضرار : دش ياهو وتلقى تحت
game
تقدر تلعب اون لاين مع ناس وايد وكسر روسهم وتعال قولى
:)

Mishari said...

Smile : انا على احذف اوراق والسكرتيرة تصير حارس مرمى :P

Mishari said...

7osen : الالم يتبدد مع من تحب وتعشق:)

والعصبية لان دائما اطوف لمن احب فلم اعصب عليهم اكون خلاص وصل السيل الزبى وفار تنورى

Mishari said...

Kuw_Son : الله يعزك لزوم الطوارئ الجوتى بالسيارة وخبرك اخوك هداف اقول من نص الملعب

لا لا قوية :P

Mishari said...

magnoonah : انا تلقينى برمودا وبلوزة رياضة واتمشى بسيارتى الحبية وصافن
بس يقولون انى خوش ولد ومانى شايب لى الحين شباب

وستايل:P

Mishari said...

ام الحفيز : صح هات من الاخر لان يا ام الحفيز ما احب الطوالة درعم يا خوى من الباب وادفش واخذ ما تبى ان كان حقك

;)

Mishari said...

tweety : صدتج ;)

مشكلتى اعرف اقرى ما بين السطور :P

:)))

Mishari said...

Stock :اولا هرم موسلو مو بالضرورة يكون صحيح
وغيره فى هيسبريغ وكل عالم وله الاولويات


ربط الدينار بالدينار كان اسوأ قرار اقتصادى
بعد شهرين شوف السلع شلون راح تنخفض يعنى الاثر على المواطن العادي افضل من يكون لصالح تاجر

Mishari said...

فراوله : تستاهلين كل خير
:) وانا اللى اشكر مرورج الطيب

Mishari said...

Cr8ivia : يمعودة على الاقل طلع شى منهم

Mishari said...

بوغازي : اثرت الشجون يا بوغازى انا انحاش اسمعها

ليش جذى :)

Mishari said...

عثماني : افا عليك كاديلاك 79 ونروح نتمشى بسوق الغربللى ونشرب جاى باستكانة ام نقطة بعد

Mishari said...

kila ma6goog : اشكرك

Mishari said...

أبو إسحق : صحيح لولاها لكنا فى خبر كان عزيزى :)

حسام بن ضرار said...

يبيلنا لعبه شطرنج انا معاك عالياهو مشاري
انا راح انغلب مقدماً بس فرصه اختبر نفسي بالشطرنج ...


:)

What Will Be , Will Be .. said...

اهم شي مو دعله

والا الفوضى
والعصبيه
والزعل الحلو

فهمت من كلامك تحب المساااااحل من الاشخاص القراب منك

وهذا شي صراحه الكل يحبه


واحلا شي واللي انا احبه بالرجل عموما يحب الكره والبلي ستيشن والديوانيه

لان الشخص بهالمواصفات غالبا مايكون طيب وماعنده خرابيط

طبعا اتكلم من منطلق خبره