الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Wednesday, June 20, 2007

أنا اتيت من بعيد

حاملا عبق القمر

وزهرة المريخ

وشجون زحل

أتيت حاملا معي

ما لا يحمله الرجال

امتلك حبا عتيقا

تغنى به شعراء

وهام به العشاق


كنت كما أنا

فتبخرت و انتهيت

كيف

لا تسأليني

واسألي الروح التي هدمت

والغربة التى نكست

كل مخارج الروح

هو حزن يظهر كناقوس الموت

وفرح على تغريد الطيور

تناقض يرمي كل الافكار

علي اطراف القدر

هي فلسفة الحياة

لو فٌهمت لانتهت

كنت كما أنا

فارسا من بني ادم

روحي حملها

جميع فرسان الارض

وحاول البعض تقمصها

فرفضت

واستثارت غضبا

فعادت اليً

وكنت كما أنا

حبا لك وحدك

يحمل عبق العشق

ورياحين الحب


الى ان حار بى أهل الارض

وها أنا ذا

كما كنت



54 comments:

barrak said...

كم انا محتاج ان اقرأ هذا الكلام

واستمع لزعلي طول انا وياه
اي بالله

The Voice Within said...

هي فلسفة الحياة

لو فٌهمت لانتهت



what is creation when compared t u !

im speechless


10x 4 sharing wil song mo 6abi3ia

بوغازي said...

هي فلسفة الحياة

لو فٌهمت لانتهت
.
كبيييييييييييييييييييير يا المشري

محـــــارة said...

هي فلسفة الحياة

لو فٌهمت لانتهت

.....

أذهلني ماقرأت كتبت فرميت !! تخجل كلماتي أن تعبر ما يوازي رقة عبراتك وبساطة كلماتك بعمق معانيها

واصل إبداعك .. والله يحفظك على هذا القلم

امبراطـــورة اشعاري said...

مساك الله بالخير مشاري..

فعلآ ابدعت عزيزي..

هناك كثير من الاشياء جهلها احسن من معرفتها..

لأن بجهلها تكون لذه لنا..

اما بمعرفتها تنتهي جميع سبل الحيره والتشويق..

تحياتي يالغالي :)

What Will Be , Will Be .. said...

الاختيار عجيييييييييييييييب

Aldenya said...

الله عليك
أبدعت فألجمت الألسن
دمت نقيا فيروزياً يامشاري

حسام بن ضرار said...

فلسفة الحياة تقطعني كالمنشار ثم تغمس قطعي بالعسل و تعيد تركيبها


اتعبتني
ما اتعسها من فلسفه

حسام بن ضرار said...
This comment has been removed by the author.
ZoZOta said...

اليوم انت غير يا مشاري
رومانسي
اول مره اشوف هالجانب فيك

بس عجبني

لاتحرمنا

Sampateek said...

لماذا يظن الشعراء ان حبهم لا مثيل له
و ان عطاياهم لم يحملها غيرهم
حتى حزنهم
يحفر في الجبال كما تحفر السيول


اشاركك حبك لفيروز
تحياتي

om-bukhnag-zare said...

صباح الخير اخيي مشاري :) تراك تعبتني معاك :) توني طالعة من موضوعك اشلون تصير وطني ودخلتني موووود والحين طلعتني منه :) عقب ما قريت قصيدتك
بعدين صج خطير هالبيت : هي فلسفة الحياة لو فٌهمت لانتهت
صراااااااااااااحة ابدن منت هين :)ا
بس اهم شي بالموضوع ان لقيت احد يشاركني محبتي للفلك :) ادري بتقول انتي وين والرومانسية وين :):) :)ا

الله لا يحرمنا من ابداعاتك :)ا
بس انت لا يعصب :)ا

حافظك الله

Shaima'a Alkandari said...

الله على هذه الكلمات والحروف التي تتساقط حامله معها معاني كثيره جميله غنيه

كن يااخي كما انت لانك انت بلامحاله صاحب قلب كبير

فراوله said...

مساك بعطر وعذوبة
كلماتك النابعة
من احساس
لامتناهي
كم انت راقي ياأخي مشاري
بكل تلك
التعابير
المسطوره بين ثنايا
تعابيرك
حقا انك ابدعت بكل شي
دمت ،بابداع،واحترام،وصدق دائما وابدا
:))) الله يجعل ايامك كلها فيروزيه

Kuw_Son said...

ما أروع كلماتك ..

بعد ما تنزل في معترك السياسة

ترد لنا بكلمات خفيفة و جميلة :)

SHAHAD said...

قمة بالابداع
حبيتها : )

ButterFlier said...

هو حزن يظهر كناقوس الموت

وفرح على تغريد الطيور


-----------


كبييييير

7osen said...

الصراحه انا اشتقت حق كتاباتك العاطفيه

وحق حديث المشاعر

لأن كلامك جدا ممتع وملهم ايضاً

:

هو حزن يظهر كناقوس الموت

فعلا عزيزي الحزن دائما يظهر كناقوس الموت من حيث لا تدري

:

خاطره اكثر من رائعه ممتعه

وصوت فيروز يخليك
انت والقمر جيران

دمت مبدع

ولا تطول علينا بهالكلمات الجميله

شبكة الحوار الليبرالي said...

بدأ اللقاء مع النائب محمد الصقر الخاص بموضوع الناقلات

علما بأن النائب يتلقى الأسئلة من اليوم الأربعاء ولمدة اسبوع

يشرفنا انضمامكم الى الشبكة

www.secularkuwait.net

charisma said...

واخييرا يا مشارى كتبت بالرومانس
كل ما امر بوست سياسى
بوست سياسى بوست سياسى
:/

اتيت حاملا معي

ما لا يحمله الرجال

واو

تسلم ايدك
امتعنا ولا تبخل علينا يا اخ مشارى
:)

3ateeja said...

اهم شي انه اتى من بعيد
احلى شعوور لما احد يأتي من بعيد حاملا معه كل البعد
والله مايبي شي
اعرف هالشعور
...............
بالنسبه لشلون تصير وطني
كل شي صار احتكار يا اخوي
حتى الجنه والنار
مو بس الوطنيه :)
لاتعليق

Anonymous said...

رائع احساسك و نزف بوحك

اتمنى ان اقرا ما تحمله نفسك ولا يحمله غيرك

كن بخير



نعيمة

حمودي said...

صح لسانك وابداع الصراحه

أبو إسحق said...

هي فلسفة الحياة

لو فٌهمت لانتهت

كم توقفت كثرا امام عالعباره...يا سلام عليك ياخوي مشاري

تحياتي لك و لمشاعرك الجميله

::heba:: said...

فعلا فلسفه الحياه
معقده ولو عرف سرها لتوقف كل شي..

كلمات روعه فعلا
الحياه ليست بالشي الصعب وليست بالشي السهل ايضا .....


حبيت الجانب هذا منك يامشاري
موفق اخوي ....

White Wings said...

الله يا مشاري
أبيات رائعة وأغنية فاتنة
منو غايب وزعلان عندك؟؟
;)
وأبياتك تحمل اعتراف، تحمل ما لا يحمله الرجال...حبا عتيقا
وشهد شاهد....وشكرا قهوتك الرائعة

Vancouver said...

ابدااااااااااااااع


كلمات ولا اروع
اختيار الاغنية ولا ارقى
مشاري والحب ولا احلى
!!!


مشكور انك شاركتنا هالاحساس

Shather said...

اخواني و اخواتي ما تركولي كلمه اقولها !!

ما كتبت كان رائعا

استمتعت به :)

Mishari said...

barrak : اسمع واستمتع يالبرك :)

Mishari said...

The Voice Within : thank you :) wayed you are really supported girl :)

Mishari said...

بوغازي : ما تقصر يا بو غازى مشكور:)

Mishari said...

محـــــارة : اشكرك اختى وما تقصرين وكلمات اخجل منها
والبساطة اقصر طريق للقلب

Mishari said...

امبراطـــورة اشعاري: ان عرفنا السر بطل التشوق

Mishari said...

What Will Be , Will Be .. : مرورج عجييييييييب :)

Mishari said...

Aldenya : اشكرج وما تقصرين يالدنيا :)

Mishari said...

حسام بن ضرار : اذا انت انسان طبيعى 100% لان القطع
هو الكدح ومن ثم الاستلذاذ بلذيذ الحياة
:)

Mishari said...

ZoZOta : يطلع بين فترة وفترة لنثر غبار الحياة :)

Mishari said...

Sampateek : انها قدرة التعبير يا عزيزتى واستخدام الكلمات للايحاء بمل يجول بالخاطر مثل الرسام يملك الالوان فينسج بها ما يدور بخاطره بطريقة لا يعرفها الا هو

Mishari said...

om-bukhnag-zare : المثل يقول

نوع له يخسر :)))

لا اتغشمر
لازم الواحد شوى يكون هناك وشوى اهنى يفضقض :)

Mishari said...

Shaima'a Alkandari : اشكرج وما تقصرين :) وايد

Mishari said...

فراوله : مشكورة يا فروالة يا عل ايامج كلها خير على هالتمنيات :)

Mishari said...

Kuw_Son : التغيير لازم يا ولد الكويت :))

Mishari said...

SHAHAD : شكرا :)وايد

Mishari said...

7osen : مشكور يا بو على وما تقصر على هالكلام الداعم لى :)

Mishari said...

ButterFlier : مشكوووور

Mishari said...

charisma : حاضر بس المشكلة الوضع اهوا اللى يحتم علينا الكتابة بهالطريقة

Mishari said...

3ateeja : بالضبط ما يبى شى غير الهدوء والراحة والسكينة

Mishari said...

Anonymous : شكرا يا نعيمة وما تقصرين
والقراءة صعبة تحتاج للعديد من االمحاولات

Mishari said...

حمودي : اشكرك حمودى وما تقصر

Mishari said...

أبو إسحق : شكرا يا بو اسحق وما قصرت

Mishari said...

::heba:: : اشكرج ولانها بشكل متوازن يجب ان نكون متوازنين معاها

Mishari said...

White Wings : ويه دائما النساء لا يخرجون من هذا التفكير ان ما يكتب يجب ان يكون واقع ليش؟؟؟
والله ظلم

Mishari said...

Vancouver : شكرا والكلام اللى قلتيه ترى وايد
:) اخلجتينى الصراحة

Mishari said...

Shather : اشكرك يا شذر وطبتى بود