الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Friday, September 07, 2007


Bad mode


سئمت هذه الدنيا

كلها بطولها وعرضها

ظلم

ولحظات سوداء

تجعلني أفكر بالموت سريعا

لكي أوقف كل هذه المآسي

إنها حياة المادة

أنها الحياة يُري فيها الطيب بظالم

وتتزخرف الحياة للمخطئ

ويكون هو المبجل

النظيف

العادل

دائما أنادي بالتفاءل

وأن غدا أجمل

وكلما اتى غدا

كان أسود من سواد الاول

كرهت الحب الذي فيني

كرهت كل شئ طيب

كرهت مشاعري التي دائما تقبل

كرهت عطائى

لماذا أنا اعطى

ولا أخذ

لماذا حٌكم علي بأن أكون واهب لكل شئ

و أركض للكل بدون مقابل

و أقسم وهو قسم محاسب عليه

لم أعرف يوما أن أظلم

و أن أهمش أحد

و دائما أرعي غيري قبلى أنا

فعلا تمنيت الموت

لا تطيبوا خاطري فأنا لست منتظرا شئ وهي فقط فضفضة نفسى



سمعوا هالاغنية

26 comments:

loyalty said...

لن أدعوك للتفاؤل
و لن أطيّب خاطرك - على حد قولك

لأني اعلم بأنك إنسان متفائل أصلاً
علّها تكون مجرد فضفضه كما ذكرت..

أحياناً نقف في معترك الطرق و نحتار أيها نسلك .. مع أننا وقتها نعلم بأن أي طريق سيوصلنا إلى أي مكان..
لكننا مع ذلك نفكر و نحتار في الأمر

ما الرابط ؟

الرابط أننا حين نقول كلاماً لا نعنيه أو لا نؤمن به بقوة .. نكون قد اخترنا أي كلام لأي حديث .. مثلما نختار أي طريق لأي مكان

أيضاً ما الرابط ؟

إن كنت تتساءل حتى الآن ما الرابط
فلا رابط .. مجرد فضفضه !!

تحياتي لك

SolaimaN said...

هونها وتهون يا مشاري،،الدنيا اخذ وعطا يا اخوي

وحده وثنتين وثلاث ما تكسر مياديفك الكل يمر ابمثل هالاوقات

Pink_Flower said...

مو بروحك يا مشاري.. في ناس تشاركك نفس الهموم..
و الحل الوحيد اللي اتبعه حاليا.. اني اكون معتدلة في عطائي..حتى ما اجرح شعوري بردة فعل الناس

ButterFlier said...

المشري

جنك خلاص

;p

Anonymous said...

الظاهر انه فيروس منتشر بالهوا!

chikapappi said...

Well brother, seems no one is happy these days... just take it easy and sammi belra7man o all will be fine :)

Aldenya said...

فضفضه تعور القلب
خصوصا وان هذا الإحساس المؤلم بسبب أرقى صفه
وهي الطيبة التى بك

إن شاءالله هالفضفضه تكون سحابة صيف وتعدي بسرعة

بنت الكويت said...

اهم شي انك فضفضت
والاشياء الحلوة الي فيك لا تغيرها
لان نادر مايكون في انسان بهالصفات

ولا تنسى ان وجودك شي مهم عند اسرتك

حسام بن ضرار said...

كلامك صحيح

اصبحت الدعوه إلى التفائل اشبه بالسخرية

الايام سوداء
المستقبل أكثر سواداً

لا فسحة أمل في هذا العيش الضيق

و كما قال المتنبي

سئمت تكاليف الحياة ومن يعش تسعاً و عشرين* حولا لا أبا لك يسئم

ReLaaaX said...

أفااااااا مشاري وباد مود !!؟ عسى ماشـــر؟


يالله ان شالله يتعدل المود وتغسل قلبك بما ان رمضان بيشرفنا عسى الله يبلغنا اياه ويعينا على صيامه وقيامه

--

ترى الدنيا جذي
وإذا فكرت عدل بسبب عطاءك راح ترتاح


سبب العطاء دليل على رقي الاخلاق وسموها وخصوصاً إذا كان العطاء بدون منة .. تعطي لأن طبعك تعطي .. تعطي لأن رب العالمين بيجازيك على هالعطية مو الناس .. تعطي لأن الحياة عشان تستمر تحتاج منا عطاء وتعاون

أسباب وايدة للعطاء واهما انك تبي الاجر من رب العالمـــــــين


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلك ممن قال الله فيهم
(( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين ))
عسى الله يكتبك من المحسنين يامشاري .. واهيا اعلى درجة من درجات الإيمان

--

وتعوذ من ابليس وافرش السيادة وصل لك ركعتين ومافيها شي انك تشكي لرب العالمين وبتحس براحة عقبها عجيبة :)

--

ان شالله يتعدل المود بأقرب وقت

محـــــارة said...

شهالحجي الله يهداك أخوي مشاري .. لو خليت خربت

لم نعطي أو نكون طيبين أو حتى نلتمس الخير بالغير مو عشان خاطرهم لاااا .. تصرفاتنا تنم عن أخلاقنا .. أرتقائنا بالتعامل معاهم يبين معدنا

الدنيا فيها الخير وخلك متفائل بواقعيه .. نعم بأمور كثيره التفائل ماخذ وقت راحه وبأمور ثانيه لولا الله ثم التفائل جان ماعشنا ولا استمتعنا بحياتنا

يبقى الأهم من كل هالحجي أنك لا تدعي على عمرك والطيب يرجع لك مو للي يقدم فيهم

الحارث بن همّام said...

هذا من التشاؤم المبالغ فيه .. وأنت والله أهل للتفاؤل

مازالت الكويت جميلة

Very.Q8ya said...

3adey i7na awadim ooo 3indina masha3ir o a7a7a7a7ases, fa shay 6abi3i ra7 enkoon ib Bad Mood bain fatra oo fatra, o law wa7ed bildenya 6ool 3omra mstans oo ma yetheeg khelga, hatha ashkara ensan mo 6abi3i lol =p

fa etha sirt ib Bad mood a7la shay tsaweeeh tadry shino??????? .. awal shay tsaweh 6ab3an tet3awwwath min ibleees o troo7 ilsaalaa ma teg3ad bro7ek.. thanyyyyyy shay t66ig sayartek silFFFF o tro7 Tyeeeblek min il Jam3eyyaaa "Nutelllla" ;D o tred baitkom o tgom t7ee6 il Kakaw kella bil tosta o takelha keelhaa, o inshallah maalik shar .. diGeeGtain ella inta BOMB 3ala golat'hom

e gabil ma ansa
7e6 eb balik shay (Ma buga mn il3ummmur kithir ma mutha wana akhayttttik) .. waNNis 3omrk ma7naaa daymeeen ib hal denya

wa shoKran

qesat_5ayal said...

ولسنا كذلك بصدد التعزية
ولا المواساة
ولا تطييب
أو
تطبيب الخاطر


حالات
وحالات

كالتي تجتاح الجميع

البوح مرة
ومرتين

لا يعني فدان الامل
لذلك
لا وجود للتطيب الخاطر
:)

ابن زيدون said...

المثل يقول : تفاءلوا بالخير تجدوه

هذه وصيتي مخبرة عن حاليه

PearL said...

لماذا دائما اعطي ولا اخذ

===

فضفضتك وشعورك اتوقع الكل مر فيه

الدنيا ما تسوى
وهونها وتهوون

Q8DOLL said...

كل واحد فينا تحوشه لحظة انتكاسه
يحق لك تزعل
ويحق لك تفضفض
انشالله هالضيقه ما يطول وقتها
سحابج صيف وتعدي
لا الحزن يدوم ولا الفرح يدوم :)
واتمنى الابتسامه تكوت ويهك قريب
والله يفرج همك
أغنية قديمه بس الظاهر تشرح الحاله اللي انته فيها

charisma said...

!!
انا ويين داشه
هذا كلام مشاارى؟؟

ما اصدق
:)

Sowhat said...

السلام عليكم

اول شي كنت مواعد واحد وبعد ما قريت موضوعك قلتله عطني خمس دقايق واييك

مشاري ماراح نطيب خاطرك مثل ما طلبت
بس بقولك ان الدنيا فوق و تحت يوم فوق و يوم تحت و ساعات عشرة تحت بس ننطر عشرة فوق ما يحليينا نيأس ... انا شخص ابدا مو متفائل وواقعي الى اقصى الحدود وطبعا هذال يقلل صدماتي بالواقع و بالناس

ولكن كونك الأفضل لا ينسى كونك من يهب ومن يعطي لا ينسى ولو تناسى الناس ..
وبالأخر احسن من ان تأحذ شي و تصير مديون لهم

قبل يومين كنت نفسط احس بسوداوية فظيعة كرهت كل شي حواليني ... لكنها حالة و عدتن تجيني من وقت للثاني

وخذ بالمثل الي انا عايش فيه ان افضل الأحداث لم تحصل بعد افضل الطكتب لم تقرأها بعد اجمل حب لم تعشة بعد

يعطيك دافع للحياة


سلامات مشاري و ما تشوف شر و ان شاء الله تكون غيمة و عدت

خلني الحق على صاحبي :)

Q8i_Blogger said...

شنو هذا التشاؤم
مشاري ماتعودنا عليك جذي

تره الحياه حلوه بس نفهمها

اشدعوه ظلام وسواد
خلك ايزي يا عزيزي

تحياتي واشواقي الحاره ... سلام

أم النمل said...

mishari 3ad ana 9ij ma3arfk coz ma9arly moda in this blogers world wala afham beseyasa since i tend not to what to know about politics o most of ur posts are kinda complicated for me to get bs elee a3arfa shy wa7d :) UR A MUCH STRONGER PERSON ... mako ela el3afya enshala

vancouver said...

:(((((((((((




why ???
:(

ZoZOta said...

مشاري

ساعات الواحد وده يحجي والطرف الثاني يسمع وبس

مو محتاج للنصيحه

مو محتاح للتفسير والتحليل

مو محتاج للحل

مجرد يبي اللي يسمعه

الفضفضه نوع من العلاج

يخفف العبأ

ويخلينا نجدد طاقتنا

انا اسويها وايد

:)

tweety said...

أنا تمر علي فترات وايد أحس بهالمزاج المأساوي
إحباط وفاض بي الصبر ومليت بس أكيد في فترات تمر اتنعنش حياتنا يايك ارمضان وبتشوف بلاوي بعيد عنك راح اتخليك تموت من الضحك
وسع صدرك

بعدين انا احب ذوقك بالاغاني بس هالمرة ما حبيتها لأنها ما فتحت معا اصلا لووول اساسا ما احب سعد الفهد المرة الياية حطلي أغنية حلوة رجاءا
:p

MsFine said...

"death" ?! please no !!

u seem young, healthy, n successful so 7ram 3aleek to wish death !!

Bad Mood? no problem . we all feel it once in a while ;-) & we all think we are RIGHT n others r WRONG, we all think we GIVE and never GIVEN, we all think we r INNOCENT n others GUILTY "ofcourse" :P .. but u know its just feelings (hawa) ...

walla i stopped believe every thing i feel n i started to adopt others point of view when having issues with them, n u know what? "erta7t" wayid , i loved life more, & i get along with ppl more .. am more open than before and rarely got those bad mood swings anymore

life is fun, ppl r just like us. some times right n some times wrong. we r not angles anyway! we r just humans=HAPPINESS SEEKERS ..

dont reply to me unless u get back to ur good mood cuz only then u'll value my words ;-)

3moman tra el-friday dayman eghlega b3d :P

Mishari said...

شكرا لكم وما ابى ارد على تعليقاتكم لانها اخجلتنى وازرتني
وبعضكم عاند ونصحنى

its only moments and i pass


thank you all for your support


your brother Mishari