الطموح و العمل والمثابرة والالتزام وقليل من المشاغبة تكون الحياة ناجحة

Sunday, September 09, 2007




تحديث

توقف مسلسل للخطايا ثمن واتصال تم بين الشيخ وليد الابراهيم مديرة المحطة و وزير الاعلام و أحمد الفهدmbc
طبعا شنو دور أحمد الفهد ما أدري

صارت






- تحرك النواب الاسلاميين بشأن مسلسل ينتجه المزيون نايف الراشد أسمه -للخطايا ثمن

طبعا أنا ما شفت المسلسل ولكن نايف الراشد له سابقة فى مسلسل صاحبة الامتياز وللافكار السخيفة اللى يطرحها

طبعا سوسو ( مسلم البراك)اللي لادايما عكس التيار اول مرة يقتنع ان هالشى غلط ويجب ايقافه الا ان الخبر فيه تناقض فى تصريح الكتلة
تعليقي هو شئ واحد لما كانت المسلسلات قبل مثل درب الزلق وخالتي قماشة وخرج ولم يعد وجميع هذه المسلسلات لا أذكر كانت هالضجة موجودة لانها ملائمة لفكر المجتمع ولا تظهر الاسفاف والسخف الاجتماعي فلا أذكر مسلسل كويتي واحد كان يعرض صور ( القعدات الحمرة) والرقص عينى عينك ولكن فعلا الحياء نقطة بالجبين



الشهرة

شئ جميل أن يكون الانسان مشهور ومعروف ولكن ليس على سبيل أن اكون مثار للضحك

الانسة - مدام) حليمة عندها استعداد انها تسوي أي شئ مقابل انها تكون مشهورة)

تضحك بصوت غبي - تلبس ملابس ما أدري شلون صايرة - و أخيرا وليس اخرا فوازير حليمة ؟
اى ليش؟ معهد الفنون خلص ما فيه ممثلين؟

ليش أهاجمها

لو كانت تمثل أو تذيع وبس قلنا ميخالف ولكن مع الاسف هي مثال حي وواضح حق الصورة السلبية للمرأة الكويتية

المفروض بما أنها ( الاعلامية الاولى بالكويت) ما تكون بهالصورة لازم تكون رزينة مو الحمدالله والشكر
يا هولة تهولي
فقط للتذكير هناك أخوات لدينا أشتهرن و أصبحن مدعاة للفخر فى أمور شتي ولكن لم يرتكبوا هذا الغباء الاعلامي

أحد يقولى شنو يعنى بنطلون أكتب عليه أسمي؟؟؟؟



81 comments:

someone_q8 said...

السلام عليكم

اخوي مشاري فيه مثل وايد حلو ودايما اقوله وهو : ان لم تستح فافعل ما شئت

و مثل ثاني وهو : من آمن العقوبة أساء الأدب

فا توقع الاردى مدام ماكو رقاااااااابة عندها ذمة وضمير وتخاف على سمعة البلد فا راح اتشوف البلاوي , نسأل الله الهداية للكل عموما و للأخ نايف والرقابة خصوصا
لك مني كل تحية

Anonymous said...

على طاري الست حليمة,سؤال برئ يعني دام هالآدمية قاعدة تقث الكل و ملوعة جبود العالم ليييييييييييش رازينها بكل القنوات؟؟؟؟؟
و بعدين ليش لما تتكلم تتعبر ؟ هل هالشى من دواعي الاغراء ؟ و هل صج لها معجبين ؟
لول هالأسئلة تطرح نفسها بقوة على الساحة جوود احد يجاوب و يقنعني .

بو حامد said...

لالالا كل شي الا حليمه

اذا انت ناقد على بنطلونها والله يا اخوك لو انها تحط قفل ان نص بنات ديرتنا حاطين قفل البلا مو حليمه البلا بلي يقلدها ولا اهي شحليله خوش بنت

أم النمل said...

lo0o0o0o0o0o0o0l hehheeheh thx alot i liked 7alemaaa part ll0o0o0oo00oo0o0o0o0o0o0o00ol o mn gabel kant labsa tarache maktob 3aleehum 7aleeemaaaa :P:P now thats what they call lovin urself heheheheheh

بنت شرق said...

بما إن الشعب صار سخيف
فلازم التلفزيون يصير أسخف


أشونه في ريموت

ما يازلي غيرت القناة و بس

Sowhat said...

الساحة ماشية على الجمهور عاوز كده بعدين هل السوالف اسهل من الأنتاج الفعلي لمسلسل قوي مثل درب الزلق ولا خالتي قماشة

حليمة و غيرها الناس عطوها هل المكانه وطبعا حبها للشهرة مع جم دزة مني و مناك وصارت جذي

والقادم اسوء

Kuw_Son said...

يازين خالتي قماشة ..

الحين كل شي فاضح يسوق له و يشد الجمهور أكثر .. فتشوف المسلسلات الحين فصخ الحياء ..

لأن كل ماهو ممنوع يحسبونه مرغوب و هو ملوع جبد العالم و مخرب بيوت !!

...


لا تعليق على الهانم حليمة

Krakatoa said...

سؤال..ليش برمضان فقط تلطع مسلسلات تاثه مثل هالمسلسل..يعني عندهم طول السنه يحطون هالخرابيط ليش برمضان ..

==
بخصوص ابي ابوي وابي امي...بتشوف اخرتها..الحين اهي فر مرحلة الاستهلاك..وبعدين بتعرفط وبينسونها العالم

خبر نرفانا ادريس

Very.Q8ya said...

ana bas ba3alliq 3ala shay wa7id, aw khalny agoool, ra7 arid 3ala so'alik ib khoSoooS 7aleeema lol .. inta tgol shino y3neeee ban6aLoon aktib 3alaih ismy???

ana ra7 ajawbek o jawaby ra7 yekon man6iqi, 7aleema to3tabar mifta7 entekhaby 7ag 3omrha lool, o biMa inha broo7ha illi tshajji3 3omrha 3ala ilsa7a il e3lameyya, fa ye7eGlaha tshajji3 3omrha bil 6areeqa il 3abee6a illi nshofha e7na lool

ha shlon Moodik ilyooom??? inshala a7saaan 3ogob il Nutellaaa?:P

Sulaiman_Q8 said...

شكرا لك يا اخي مشاري

ماادري من وين ابدي لان صراحة موضوع كبير ومن حق النواب الاسلامين ان يتحركوا لان الي قاعد يصير مهزلة واستهزاء بالمشاهدين
ونقل صورة سيئة جدا عن الشعب الكوتي
انا عن نفسي هجرت المسلسلات الكويتية من اربع سنوات
لاني اتذوق الفن والفن معدوم بهذه المسلسلات
لا قصة ولا حوار ولا تصوير ولا اضاءة
رقص و وعمليات تجمل اين الفن في هذا
ونحن مقبلين على شهر الخير وبدأت الدعايات والاعلانات عن هذه المسلسلات تملأ الصحف اليومية
الله يستر من الي بصير لنا ولشبابنا دام هذا اعلامنا


وبخصوص المذيعة والاعلامية الاولى بالكويت من حقها تسوي كل هذا اذا في مئات إذا مو آلاف البنات قاعدين يقلدونها ويتشبهون فيها
وفي كل حركة وكل لبس تسويه حليمة وكل كلمة تقولة قلدوة

اسف على الاطالة لكن موضوع يستحق النقاش

Sulaiman_Q8 said...

شكرا لك يا اخي مشاري

ماادري من وين ابدي لان صراحة موضوع كبير ومن حق النواب الاسلامين ان يتحركوا لان الي قاعد يصير مهزلة واستهزاء بالمشاهدين
ونقل صورة سيئة جدا عن الشعب الكوتي
انا عن نفسي هجرت المسلسلات الكويتية من اربع سنوات
لاني اتذوق الفن والفن معدوم بهذه المسلسلات
لا قصة ولا حوار ولا تصوير ولا اضاءة
رقص و وعمليات تجمل اين الفن في هذا
ونحن مقبلين على شهر الخير وبدأت الدعايات والاعلانات عن هذه المسلسلات تملأ الصحف اليومية
الله يستر من الي بصير لنا ولشبابنا دام هذا اعلامنا


وبخصوص المذيعة والاعلامية الاولى بالكويت من حقها تسوي كل هذا اذا في مئات إذا مو آلاف البنات قاعدين يقلدونها ويتشبهون فيها
وفي كل حركة وكل لبس تسويه حليمة وكل كلمة تقولة قلدوة

اسف على الاطالة لكن موضوع يستحق النقاش

عثماني said...

مساك الله بالخير اخوي الغالي

مازلت اقول انه زمن الانحطاط

زمن تكون فيه حليمة بولندا على كل لسان

و وواحد مثل خليفة الوقيان او حمد الحمد

نكرات و محد يعرفهم

ديرة تحر

ButterFlier said...

تخيل لابس دشداشه عليها

مشاري :)

Q8DOLL said...

قوه مشاري
يعني الحين تغير المود ؟
زين اشوه
ما احس ان راح يسووم شي للمسلسل لأنه بيتعرض على ام بي سي
يعني مافيش فايده بس عندي احساس ان طرح الموضوع اصلا للظهور فقط
المسلسل راح يتكلم عن زواج المتعه والعرفي يعني مبين اي شي وفاصخ الظاهر واحد فيهم بيتزوج وحده كانت رقاصه
مادري شنو نستفيد لما نشوف هالشغلات !!
يعني ندري في ناس رايحين فيها مافي بلد يخلا من هالسوالف بس شنو استفيد لما اعرف سوالفهم وشلون قعداتهم وشلون حفلاتهم ووصاختهم

أما حليمه
انا مادري شسالفتك عليها لوووول
احسك وايد وايد تحبها
الدليل غيرت مودك
:)
يباااا مثل ماقال غيرنا
الغلط من اللي يقلدونها
صدقني اهما اللي عطوها هالحجم
واللي يتابعون اخبارها بعد
والكويتيين يموتون بالهبات
تذكر نيرفانا ادريس مع ان جمالها مو ربع جمال حليمه بس تذكر وين وصلوها ؟
ذبحونا فيها؟
صدقني احس مسكينه
لأنها الحين مثل السلعه واهيا عبالها هالشي يعطيها قيمه
وفي ناس ترى وايد تصفق لها وتبيها تطلع اكثر وتتفنتق
شباب وبنات صاروا ينطرونها شنو تلبس وشلون تتكلم
ولاحظت انتشار طريقه حليمه بالكلام بين البنات
!!
بس مالوم البنات اذا الشباب يبون الحين نفس حليمه :)
بس حليمه وحده واخذها عبدالسلام
ههههههههههه
حليمه وعبدالسلام
يذكرني بحسن ونعيمه

محـــــارة said...

بخصوص نايف الراشد وطرحه للقضايا ولأمور عيب أنها تنعرض .. ماقول غير أن الفلوس تطير حتى العقول

باختصار المسلسلات وصل لحد المسخره والقلة ادب .. نعم أحنا مجتمع مو ملائكي لكنا بالمقابل محنا منحدر وسوري على الكلمه وسافل لهالحد .. ماكو مسلسل إلا مغازل وبنات ليل وخمر وبوق ونهب ليش؟؟؟

نعم لابد للمسلسل قضية تنطرح معاهم بس مو اسفاف وغباء ينعرض بدون نتيجه أو على الأقل رؤيه واضحه لسبب طرح هالموضوع بالذات

يقولون لك ويتفلسفون على راسك أن أهما عليهم يعرضون المشاكل وحلها مو بيدهم بيد المجتمع والقانون والذي منه .. لكن أنت يا فطاحلة التلفزيون ماطرحتوا انتوا مسخرتوا وعرضتوا ملابس وتفصخ وتفصع .. ماقول غير الشرهه على الي عطاكم ويه وحاط لكم قيمه أنه يناقشكم

وحسبي الله ونعم الوكيل على هالغمامه الي ضيعت ملامح ديرتنا وشعبها

حليموه الله يسلمك ماكو ثقه خير شر والدليل الغرور الي فيها لما الشخص يوصل لحد أنه فاضي ومو واثق من عمره يصير فيه شيء عكسي وتحاول بكل الي تقدر عليه تبرز عمرها عشان تعوض الي داخلها لما طلعت من جبد الأوادم ووصلت للمرحلة الي وصلت لها الله يشافيها

خربت على عمرها والسبب طمعها وخبالها

ومرسي خيو واعذرني على الإطاله بس بوستاتك حيويه وتستفزني .. واااصل

charisma said...

ههههههههههههههه
وااى مشارى مت مت ضحك

مشارى شعليك منهاا خلها اتولى كيفها لا اطالعها

لووووووووووووول

مجابل هالحليمه مجابل

بروحها تقلب الجبد

اتركها عنك لو ما فى احد مشجعها جان ما اوصلت

لا ننكر المراه لها جمهورها ولها ناسها

ولا يقارنون بالى ما يحبونها

انا وانت

لووووووووووووووول

الله يوسع صدرك دنيا واخره

qesat_5ayal said...

النصف الأول
إذا كان هو واقع كويتي
فمحد طلب منه النشر عالملأ
!

ومسلم البراك كما هو مكتوب
في المقالة اللي حطيتها


وقالت المصادر ان منسق كتلة العمل الشعبي النائب مسلم البراك شدد على «ضرورة منع بث المسلسل الذي يثير الفتنة الطائفية بين ابناء الوطن في حين يطالب النواب بوأد الفتنة والدعوة إلى التلاحم الشعبي والوحدة الوطنية».


وين إعتراضه ؟


والنواب اللي يوقفون بوجه هالخرابات
الله يكون في عونهم والله يحفظهم
يزاهم الله خير
وكثر الله من أمثالهم


بخصوص النصف الثاني من البوست

هناك فرق ما بين الشهرة والكرامة
!

وعلى فكرة شكله
cheap

:)

PearL said...

بالنسبة للمسلسلات فحدث ولا حرج

عندهم ان كل ما زادت الفضايح وتشويه صورة المجتمع فهو مسلسل ناجح اما بالنسبة ل ** الحاجة حليمة**

فصج صج صج ويع

اهيه لو بيدها تصير عارضة ازياء

ماتدري شتسوي بعمرها

اذا يبون يقولون اهيه جميلة
معاهم حق اهيه جميلة وتينن بعد

بس لا صوت لا تقديم لا برامج مثل اوادم
وسخافة ما بعدها سخافة

اي شي عشان الشهرة

المشكلة يبون يحطون بعد الفطور على طول
عشان الاكل ما يتهضم

حسام بن ضرار said...

النواب الاسلاميين: والله ما يغوا يتحركون على مسلسلات الزباله اللي صار لها دهر و هي تشوه بسمعة البلد


بنت بولند: مرفوع عنها القلم
و عطها سنتين ثلاث، و سلامتك

بتطلع وحده أين منها و الناس بينسونها

الحارث بن همّام said...

أشعر بالخجل ..

فتى الجبل said...

كل ما أسمع حليمة تتحجى أتمنى أسوي مقولة خالد النفيسي الله يرحمه " والله لا أشب جبريت براسك و أطفيك بنعال نيدية "

بس بالنسبة للمسلسل لا نحكم عليه قبل ما نشوفه

Mishari said...

someone_q8 :المسألة مو بس مسألة رقابة يا خوي سليمان انا اشوف انها مسألة هبوط ذوق وعندم رؤوية ان فى مجال بايصال الافكار بعيدا عن الهشك بشك

Anonymous said...

من جهتها، استغربت مصادر في كتلة العمل الشعبي التي ينتمي إلى عضويتها ثلاثة نواب من المذهب الجعفري من مسلسل «للخطايا ثمن» وقالت لـ «الراي» ان «موضوع المسلسل سيتم طرحه كقضية وطنية بعيدا عن المذهبية، لأن العمل يتعرض إلى شريحة كبيرة من الشعب الكويتي».
وأشارت المصادر إلى أن «كتلة العمل الشعبي ستطالب سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بقرار سياسي يمنع عرض المسلسل في أي محطة فضائية، على غرار منع مسلسل (الطريق إلى كابول) ومسلسل (أسد الجزيرة)».
وقالت المصادر ان منسق كتلة العمل الشعبي النائب مسلم البراك شدد على «ضرورة منع بث المسلسل الذي يثير الفتنة الطائفية بين ابناء الوطن في حين يطالب النواب بوأد الفتنة والدعوة إلى التلاحم الشعبي والوحدة الوطنية».
نقلا عن صحيفة الراي
و دمتم

MsFine said...

ambeeeh! shako et3ayyib 3ala 7alooma! ay shy! sorry bs 7addik mat3rf bel-moda :P

For Your Valuable Information :
lama Ms/Madam 7alooma kanat labsah haljeans kanat labsah ma3ah top 3aleeh 9orat wayiha + earings kbar kel wa7dah 3aleeha 9ora laha elymeen ghair 3n elysar + jeans jacket ham ya 3aleeh 9ora ya 3aleeh esemha ma athker wallah
faaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
e.x.c.u.s.e.m.e dont talk about 7aleema because obviously she is a normal human being and has no obsession about her self what so ever :-D u just need to be more exposed to fashion and maybe sycology :P

Kuwaiti TV Series Oh Please! "who watch them" ?! from what i know most of their audience now is a punch of kids and teens while adults only watch them to curse them :P so hurray

Mishari said...

Anonymous : المثل يقول
لكل ساقطة لاقطة
ومجتمعنا قاعد يموت علي كل شى ساقط وينكر كل شئ راقى وجميل علشان جذى عندهم وحدة خبلة تطمر جدامهم والرياييل مبطلين حلوجهم يصفقون والبنات مثل الشواذي يقلدون

اتمنى شفيت غليلك بالاجابة
:)

Mishari said...

بو حامد : تعرف ريما مكتبي؟

اذا ما تعرف انا اقولك
عنها
مذيعة لبنانية من مواليد 1980
ليش احترمتها
بكل بساطة البنت قدمت برنامج حست ان مو ملائم لها واهيا ميولها سياسية وكان البرنامج ترفيهي
جان تقوم وتطلع من المحطه وتكمل الماجستير بالغلوم السياسية
وتفرض نفسها على قناة العربية
هالنوعية تستحق الاحترام والا لا ؟
فى الاحداث السابقة للبنان كانت توقف بعيد عن القصف بشيئ بسيط

ومذيعتنا الحبوبة
ابى امي ابى ابوي

يا سيدي هذى انسانة سخيفة جدا جدا جدا

Mishari said...

أم النمل: يبه مافى مشكلة احب نفسى مو مشكلة بس عاد مو امشى واكتب على هدومى
تقول خبل

U like it haaa :)))

women :P

Mishari said...

بنت شرق: المشكلة احنا صرنا نغير 400 محطة الحين والغالب عليهم
يا السخافة
يا بوس الواوا يا الهز

وين نفتك من هالاشكال؟

Mishari said...

Sowhat : عاد تصدق الانتاج حق درب الزلق وخالتي قماشة وايد كان اسهل من هالتعيقدات اللى الحين ؟

بعدين كل شى اشوف صار بالدز ماكو احد يثبت نفسه بجدية؟

Mishari said...

Kuw_Son : ما هذا اهو لما تفقد الرسالة الاعلامية معناها الاساسي ينفقد كل شئ ويصير سخيف وهابط

Mishari said...

Krakatoa : لان عندهم رمضان مجال لتسويق السخافة على الجمهور

وبعدين ردا على تعليقك الاخت بتصير الظاهر نفس صباح

Mishari said...

Very.Q8ya : awel shy thank you for asking :) and now am O.K :]

secound اذا تبي تشجع عمرها خل تشجع عمرها بشئ مفيد مو بسوالف التهول مالت عليها

Mishari said...

Sulaiman_Q8 : انا مع النواب بجميع تواجهاتهم انهم لازم يسون هالشي

ام الاخت الله يصلحها ففعلا مثل ما تفضلت لها جمهور بالالاف يتبع كل شئ تسويه ويقلد مثلما يقلد الشاذي

Mishari said...

عثماني : كلامك كافى ودليل على تراجع كل شئ عندنا باسم الموضة يا عثماني

مشكور

Mishari said...

ButterFlier : تخيلت وحسيت نفسى عبييييييييييييط

:)))

Mishari said...

Q8DOLL : المسلسل فى تحرك جاد لايقافه الحين من جميع الكتل

اما حليمة فالمسألة مو حب او كره ولكن يزعجنى فعلا اداءها الاعلامي الهابط وبالاخير محسوبة على الكويت مو محسوبة على نفسها واتوقع هي من اجرأ الناس اللى قامت بامور لا يقوم فيها احد

وشكرا على السؤال :)

Mishari said...

محـــــارة : اجابة ليش
لان ما فى المقدرة على كتابة نص جيد
ومثل ما تفضلتى الحجية حليمة ما عندها ثقة مع الاسف ولذلك عندها القدرة على استخدام اى شيئ مقابل الوصول للشهرة بعيدا عن اى منطقيات اخري
واخذى راحتج طولى على كيفج :)

Mishari said...

charisma : مو يا ستى نبي الناس تعرف ان فى ناس ما تحب جذى شخصيات اللى المراهقات ركضة ورى شسوت وشحطت

مالت على البامية بس:))

Mishari said...

qesat_5ayal : قريتى انا شنو كاتب؟؟

((طبعا سوسو ( مسلم البراك)اللي لادايما عكس التيار اول مرة يقتنع ان هالشى غلط ويجب ايقافه الا ان الخبر فيه تناقض فى تصريح الكتلة
انا كاتب ان مسلم البراك اللى دايما عكس التيار حتى اهو رافض هالمسلسل

ولكن فى نفس الخبر تصريح بعض النواب من الكتل بان هذا الامر يعرض بشكل وطني وبعيدا عن المذهبية

مشكورة :)

Mishari said...

PearL : على طارى الجمال انا عندى مشكلة بالجمال يا بريل

عندى الجمال مربوط بالشخصية اذا البنت شخصيتها مو حلوة لا يمكن اشوفها حلوة لو كانت ملكة
وايد يشدنى المخ

الزبدة لكل ساقطة لاقطة يا اختى
:)

Mishari said...

حسام بن ضرار : بعد ثلاث سنين راح تطلعك بشى جديد وانطر وشوف

وزين تحركوا النواب
يا معود طلع منهم شى

Mishari said...

الحارث بن همّام : صدقنى محد يرضى باللى يصير

Mishari said...

فتى الجبل : لوووووووووووووووووول ضحكتنى لانها نفس المقولة اللى اقولها :)))

Mishari said...

Anonymous : ما راح اتعبك اقرى ردي على
قصة خيال

وراح تشوف التوضيح
انا ما كتبت ضد التكتل الشعبي
وقلت حتى مسلم اللى دايما عكس التيار وقف مع الموضوع

Mishari said...

MsFine : اذا جذى
الفاشن ؟؟
ويصير شكلى عبيط جدام الناس؟
واحس نفسى اهبل
؟

وعندى انى انا الاول بكل شى؟

لا عيل يبيلى مروان المطوع او دكتور فيل
:)
المسلسلات بكل القنوات مو بس الكويت وفيها بلاوى وتنرفز


thank you :)

بنت الكويت said...

بالنسبة للمسلسل
فمسلسلات الرمضانية منحطة مقارنه بايام قبل
وما احب نايف الراشد فتمثيله سخيف وافكاره اسخف

اما صاحبة الامتياز حليمة بولند
هذي دخلت مو بس العالم العربي لأ العالم كله عقب ما افتتحوا تحت رعايتها السفارة البريطانية

ReLaaaX said...

مو حباً بحليمة ..! بس محاولة مني بعدم الغيبة كنوع من التحرز ورمضان ياي فرصه ان نلتهي بشغلات ( تسوى ) وبيني وبينك حسافة تضيع حسناتنا على اللي مايسوى


--


المسلسلات تحجيت وانبح الساني وعيزت وآنه اتحجى بهالموضوع !؟لأن مأزمني ولايعه جبدي منه


اول الشي العيب محد يتحجى عنه الحين صار مسايق الحمدلله والشكر

اول كانت المشاكل اللي تصير محد يشهر فيها ويحاولون قد مايقدرون ان يلاقون لها حل ويتكتمون عليها لما تنحل .. الحين الحمدلله والشكر يدورون وين الفضايح وينشرونها




الحجي نفسه ينطبق على المؤلفين !!!؟
عبالهم جرأة بالطرح؟
إلا وقاحة وقلة أدب


ولاحظ الحين كل ماصار المسلسل فيه خياس وبلاوي كل ماصار عندهم تزعم منزلة الجرأة والتفرد بالطرح ....الخ !!!؟


على فكرة مشاري بعض من البلاوي اللي قاعده تصير من علامات الساعه


يالله حسن الخاتمة

الحجـــيّه said...

السلام عليكم جميعا
يا خوي النواب صايرين مثل بنكه أم ميز أي (مروحة أم طاوله )
بكل الاتجاهات تلاقيهم على ألفاضي والمليان بس ليثبتون وجود ألي صار وجودهم ممل ومزعج وكريه البلد ذابت بسببهم والناس ملت من تصرفاتهم وهيبت القانون ذابت بسبب مصالحهم ولا البلد أخر هم الأغلبية من النواب

وينهم عن مسلسلات فجر السعيد ألي تصور البيئة الكويتي أسوء تصوير

حليمة مسكينة بس هذا ألي اقدر أقوله عنها حليمة
ما تمثل المرأة الكويتية الكويتيات معروفين عند البعيد قبل القريب
وكل إنسان يتحمل تصرفه مو معقول أن فسد واحد أصبح الجميع فاسد

في الختام احمد ربي كثير الحمد باختراع الرموت كنترول حتى نقدر نغير وما نشوف شيء غصب
ودي اذكر نفسي أولا وأذكركم أن نستغل الشهر الفضيل بالعبادات والطاعات ووصل الأهل والأقارب والأصحاب وترك الخلافات وتعودونه أنشاء الله بالخير والبركة

qesat_5ayal said...

الظاهر أنا قريت العكس
مادري شلون

المعذرة
:)

كويتي said...

الشرهة مو على حليمة الشرهة على اللي يشجعها من أمثال زوجها (وهذا كلامها) وبعدين نلوم الجمهور اللي يشجعها. الحكمة تقول اتقوا محارم الله في الخلوات فإن الشاهد هو الحكم وحليمة ما عندها مانع أمام الناس لأن هذا حسب تفسيرها يعتبر شهرة وفخر ولكن الحب الأعمى للمال والشهرة ينسي الواحد حتى كرامته "إذا أراد الله بعبده شراً حبب إلية المال ورغبه بالدنيا وزهدّه بالآخرة فركب الفساد" حكمة

Ealaf said...

رمضان في زمننا الحالي , رمضان العجائب والغرائب !

نايف الراشد !! لن أعلق , فمهازله في صاحبة الامتياز مازالت تحكي عن نفسها

vancouver said...

احنا نذم فيهم مشاري




بس اكووووووو ناس مطقوقين على راااااسهم بشبشب
يشجعونهم وينفخون فيهم

عيل اشلون وليش مستمرين
قولي ؟؟؟؟

اكيد اكو هيلق يشجعوووووونهم

الحاس السادسة said...

قبل كنا نقول
ينعاد عليك بالخير والبركة

بس الظاهر
بنطلع بطلعة يديدة ونقول
ينعاد عليك بالقثا والملاغة

Selezya said...

يعني الله يسلمك اللي ما يعرفني اخليه يعرفني غصب طيب ..
حليمة انسانه الله يعينها على حياتها ويعينا احنا لان مجبورين نتحمل كل انسان مسكين ولازم نشفق عليه ..عدل؟ بالنسبه للمسلسلات الكويتية الحين اعتبرهم كلهم للمرأه فقط مو عشان شي مهم بس عشان تطالع البدلات واخر صيحات الموضه لان ماراح تعرفهم الا بالمسلسلات .. وبالنهايه محد مجبور يطالع وعن نفسي قطعت اطالع المسلسلات الكويتيه بالمره ولو ان ودنا تتعدل بس ماكو صوت يوصل للتغير للاحسن !
وحياك الله :)

Chroma-Trauma said...

كومبارس .. صاير منتج .. شنو تتوقع النتيجة .. و حلمية , فاحضة الحيا مرة وحدة , ماشءالله على ريلها اللي فيه غيرة و حياء على زوجته .. ماشاءالله على الرجولة ...

Smile said...

يا حلو درب الزلق ومسلسلات زمان
ارحمنا يارب

Barrak said...

اليوم بنطلون عليه اسم حليمه
باجر مكسّر عليه اسم بشار


ياسلام سلّم

hamdool said...

الأوّل يموت عالشهره والفلوس

وحليمه نموذج للنرجسيّه

|:| DUBAI |:| said...

نيابة دبي تحقق مع مدير قناة (ام بي سي)

النيابة العامة بإمارة دبي تستدعي مدير قناة « أم بي سي » وتفتح معه تحقيقاً حول قضية مسلسل « للخطايا ثمن » بتهمة إثارة الطائفية



عبدالله الكعبي - دبي

استدعت نيابة العامة بإمارة دبي يوم الأربعاء 4/9/2007م قسم التحقيق مدير قناة MBC ومقرها في دبي وتم فتح تحقيق مع مدير القناة بناء على ما جاء ببرقية عاجلة والتي أرسلها المحامي أمين طاهر البديوي من المملكة العربية السعودية إلى سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم أمارة دبي والتي يتقدم بشكوى ضد القناة MBC وفحواها الشكوى بسبب عرضها في شهر رمضان مسلسل خطايا الثمن والذي يتطرق بدخول بخصوصيات مذهب الشيعي والاستهزاء بمقدساتهم وعقائدهم الدينية وتطاول عليهم وقصد استهدافهم عن طريق الإعلام بالاستفزاز مما اثأر الرأي العام لمحبين رسول الله صلى الله وعلى واله وسلم الله وأهل البيته عليهم السلام والذي يطالبون بإيقاف هذا المسلسل ومحاكمة من قام بإنتاجه والعمل فيه.



والذي وجه سموه بخطاب سري الى نيابة العامة دبي للتحقيق في حيثيات البرقية والشكوى وبعد التحقيق اتضح انه لا يوجد أي أساء لي أي مذهب وإذا وجد سوف يحذف احترام للمذاهب وعلى حسب الاستجواب اخذ أقرار وتعهد على مدير قناة بعدم تعرض لي اي مذهب بهدف الاستفزاز او إشعال الفتنه مما جاء في شكوى البديوي ألمقدمه لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .



وصرح المحامي امين البديوي لراديو BBCالعربية أنه تم أنشاء لجنه مشكله من خمسة عشر محاميا في الكويت والبحرين ودبي ومن عدة دول لمحاكمة القائمين والممثلي نعلى هذا المسلسل إذا تم إثبات الأدلة وتمت الإساءة عمدا وسوف تلاحقهم قضائيا وردعيا





المصدر :-



صحيفة الوئام

http://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=1403

|:| DUBAI |:| said...

الصراحة ..في مسلسله السابق مع العيوز هدي الخطيب كان فاشل بمعنى الكلمة ..و لا له هدف

قلنا نبى جرأة في الطرح بس مب جي .. مصورين الدنيا كلها جنس و خراب و متعة و حب

يا اخي كل ها .. شو يفيد في رمضان؟

وين أيام درب الزلق و خالتي قماشة و درس خصوصي و اشحفان القطو و الى أبي و أمي مع التحية

الصراحة حزنانين على مستوى الفن اللي حاصل في الكويت الحين

اللهم "الفريه" اللي كان جدا رائع و ذكرنا بالماضي الجميل

لابد أن تكون هناك وقفة منكم : )


+ + +

أما عن دلوعة الشاشة..أنا قبل كنت أقول " ما تودي" و الكل عندنا أو اللي في الامارات يمدحونها مدح

مع أنها ..ترس مكياج و عنقاش ..عاد قلنا برنامج شخصى لابسه فساتين أعراس

يا أخي فر على القنوات الغربية عمري ما شفت وحدة منهن لابسة فستان و تقدم برنامج


يا ربي هذا ريلها ما يغار؟

White Wings said...

سخافة حليمة الإعلامية لا تخلو من ذكاء، شوف شلون جمعت الناس حولها وصارت محور الحديث
أما المسلسل، فما أعتقد أنه سيكون أفضل حالاً من مسلسلات كل الرمضانات السابقة، بس ما أعتقد أن نصوصه طائفية، على الأقل ما قرأت منها
وأهم شي، قول لي، شلون الحال؟ ضاق خلقي من البوست السابق، كل شي أوكي؟؟

kuwaitya_7saweya said...

قوة

صج وفقوا المسلسل
؟؟؟؟
زين يسوون
اول مره الكويتين يجتمعون على شي صح
وعلى قولتك شفنا التبدع في صاحبة الامتياز
كافي ماييه منك يا نايف
هالمره على الشيعه خخخخخخخ
وانته شنو علاقتك بالشيعه
وليش تتحرش يا بني ادم

--------------------------------
اما سالفة حليمه بولند
يعني الواحد مايدري شنو يقول
يعني والله فشله
والمشكله مستانسين عليها ويحبونها
اهم شي حلقتها اللي تقلد فيها مارلين مونرو مادري شلون يقولون اسمها
ودي احط البلوتوث اللي تصور لها بس عيب وفشله
الله يهديها
باجر البنات يلبسون بلوزه عليها صورتهم وبنطرون عليه اسمهم
عادي ستايل حليمااااه والله مسخره لوووووووول
واسفه هالهذره
ويعطيك العافيه

حمد said...

مادام بو حامد راضي عنها مانقدر نقول شي :)

shakshaka said...

ya hwaila gomay ne6ay shofay el fara7 wenas:P elmafroooth targe9 3la hal eghneya 7aleema eb fawazeeeeeeeeerha way emsawyatlee 7aaarij:P

Mishari said...

بنت الكويت : صاحبة الامتياز عطت دليل ان احنا مجتمع سخيف اذا تفتح السفارة البريطانية

Mishari said...

ReLaaaX : شلون يدخل الفلوس اذا ما استخدم قلة الادب
قمة السخافة والوقاحة قاعدين نشوفها ويتسابق عليها الممثلين والمنتجين علشان التكسب السريع

Mishari said...

الحجـــيّه : والله ضحكتينى يا الحجية صج صايرين بنكة ام ميز

المشكلة اختلفت الاولويات و حاسوا الناس ورئيس الوزراء والنواب خلصت المشاكل وجابلوا مسلسل

Mishari said...

qesat_5ayal : ولو افا عليج ماكو بين الاخوان معاذير:)

Mishari said...

كويتي : يا بن الحلال الله يصلحهم والصراحة مثلك مستغرب انا

Mishari said...

Ealaf : مختصراتج دايما تعجبنى لانج تحطين النقط على الحروف

Mishari said...

vancouver : اللى يشجع هالاشكال شنو تترجين منه غير السخف مو هذيل الاوادم اللى يابينا ورى

Mishari said...

الحاس السادسة : صدقينى وخري عنهم وينعاد علينا بكل شى حلو

Mishari said...

Selezya :صدقينى وايد اصوات تنادي بالمنع والتغيير ولكن الموجة ضاربة الناس ومخليتهم يعيشون بدوامة

Mishari said...

Chroma-Trauma : الواحد على الكلام اللى تفضلتوا فيه الواحد ما يقول الا الحمدالله والشكر عليهم ويهديهم

Mishari said...

Smile : المشلكة كل شى قديم حلو
وهذا اللى مخلينا نتحسر

Mishari said...

Barrak لاحلوة منك البرك
:))

Mishari said...

Barrak اختصار مفيد جدا

Mishari said...

|:| DUBAI |:|

يعنى حتى عندكم سحبوهم ؟؟؟
افا

مو قلنا جراة بس عاد مو بهالسخافة

واللى يمدحون غارهم الشكل الخارجيى بس

Mishari said...

White Wings : والله انا معاج صحيح سخافة لا تخلو من الذكاء لمعرفة قراءة
الجمهور عاوز كده

وشكرا على السؤال
:) والحمدالله

|:| DUBAI |:| said...

هي يا مشاري ..لان المركز الرئيسي في دبي مب في لندن ألحين


والله مصورين مجتمعكم جدا مريض و سوري على هالكلمة

و مجتمعنا بعد من خلال نجمة الخليج

المشكلة لو كنا ندري جي بتكتب فجر السعيد عن الامارات كان قلنا شيء من البداية

بس سالفة الراشد درس للكل : )

Anonymous said...

أخوي مشاري

بقول شغلة بس لحد يزعل وأتمنى أنك ما تزعل مني

شوف حبيبي

أحنا بالكويت عندنا مناطق محافظة ومناطق فيها ناس زبالة حشاك

أنا مو صغير علشان أقول هالكلام يا مشاري وأنا عمري 40 سنة وماكو منطقة ما دخلتها وسكنت في مناطق وايد

والي أبي أوصله بكلامي هذا أن المناطق الداخلية زفت زفت زفت

بعطيك جم منطقة وأنته أكيد تعرف قصدي

1- السالمية
2- حولي
3- الجابرية
4- وبعض من المناطق الداخلية

شرايك بالبشر الي فيها والي يروحون لها وعلى قولتهم قز ..؟؟

أغلب شقق الدعارة فيها وحتى أشكال الشباب الي فيها والي يجونها مو من الشباب الكويتي المحترم
ناس مادري منين ...!!!

ونفس الكلام هذا ينطبق على البنات بعد ومو بس الشباب

خلنا نكون صادقين ونقول الكويت يا مشاري مو نفس قبل

الكويت يا مشاري تغيرت ومو مثل قبل

البنت الي قبل نفس البنت الي الحين ..؟؟

الرياييل الي قبل نفس الي الحين ..؟؟

أنا أقولك لا لا لا وألف لا

والله يستر علينا وعليهم والله يهديهم